1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
البارحه سويت هدول التحاليل وفي اكتر من نتيجة مرتفعة أو منخفضة ولسا بعد يومين لحتى تشوفهن الدكتورة في منهن يأثر ع البيبي شي انشغل بالي والله ازا في منكن وحدة تعرف ياريت تفيدني

11 تعليقات

العضوة: 1845949 , 1 year ago

اللي ماتعرف ترفع الموضوع او تكتبلها شي دعوة لو سمحتو

العضوة: 1845949 , 1 year ago

لا حول ولا قوة الا بالله

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-1845949 رفععع

العضوة: 1545153 , 1 year ago

اختي هاد تحليل كوليسترول والنسبة عندك تحت نسبة الخطر الحمدلله وتاني تحليل النسبة مرتفعة فوق نسبة الخطر 25 بالمية بس هاد الحمدلله كوليسترول حميد يعني زيادة وزن او هيك شي يعني مافي خطر ان شاء الله اطمني

العضوة: 1786905 , 1 year ago

رفع وعسى يرزقك حمل وتبشرينا ان شاء الله والكل ام محرومه يارب

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1743938 الله يرفع قدرك

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@user-1545153 الله يطمن قلبك شفت كأنو في شي مو طبيعي بس خفت والله

العضوة: 1845949 , 1 year ago

@ام @user-1786905 آمين يارب حبيبتي أنا بالشهر الخامس بس تحاليل الدم مرتفعة انشغل بالي

العضوة: 1874000 , 1 year ago

والله م فهمت شي ان شاء الله خير طمنيني عنك يوم المتابعه

العضوة: 1845949 , 1 year ago

إن شاءالله حبيبتي يوم الاثنين إن شاءالله أو الثلاثاء حسب الدور

العضوة: 1545153 , 1 year ago

ماتخافي هدول الاتراك بيقطعو قلب الواحد بتحاليلهم