الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
في الشهر الرابع بعاني من الاسهال
في الشهر الرابع بعاني من الاسهال
1853890
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
صارلي شهر تقريبا اي شي باكله بينفخ بطني بيصير حجر بعد يوم اسهال وع هل حال وانا في الأسبوع ال 15 عندكم نفس المشكله وايش السبب
5 تعليقات
العضوة: 1853890 ,
1 year ago
..
العضوة: 1806518 ,
1 year ago
نفس المشكله عندي صار شهر بطني سهال وانا في الشهر الخامس
العضوة: 1119550 ,
1 year ago
اذا بتاخذي حمض الفوليك فهو الي بيعملك اسهال
العضوة: 1908260 ,
1 year ago
@user-1119550 انا في بدايت الشهر السادس وباخذه بي وصفت الطبيب بس صرلي يومين يجيلي اسهال
العضوة: 2011670 ,
1 year ago
@user-1119550 يعني معقوله من حمض الفوليك انا اخذ نسبة ١ مو ٥ وملاحظه من يوم اخذته عندي اسهال
العضوة: 1853890 , 1 year ago
..العضوة: 1806518 , 1 year ago
نفس المشكله عندي صار شهر بطني سهال وانا في الشهر الخامسالعضوة: 1119550 , 1 year ago
اذا بتاخذي حمض الفوليك فهو الي بيعملك اسهالالعضوة: 1908260 , 1 year ago
@user-1119550 انا في بدايت الشهر السادس وباخذه بي وصفت الطبيب بس صرلي يومين يجيلي اسهالالعضوة: 2011670 , 1 year ago
@user-1119550 يعني معقوله من حمض الفوليك انا اخذ نسبة ١ مو ٥ وملاحظه من يوم اخذته عندي اسهال