الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
فيييدوني
فيييدوني
1811069
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات اذا عندكم فكرة امس سويت سونار التشوهات الدكتورة قالت كل شيء طبيعي بس حجم البطن صغير شوي وقالت انه طبيعي وفي كثار كذا بس مدري ما متطمنه ايش الاسباب وكيف ممكن اعالج المشكلة ؟؟
2 تعليقات
العضوة: 1811069 ,
1 year ago
@user-1811069
العضوة: 1869893 ,
1 year ago
عادي بنتي كانت كذا والحمدلله مافيها شي الحين عمرها ٤ سنوات
العضوة: 1811069 , 1 year ago
@user-1811069العضوة: 1869893 , 1 year ago
عادي بنتي كانت كذا والحمدلله مافيها شي الحين عمرها ٤ سنوات