1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اعاني من الصداع من وقت ماحملت الحين صار لي ٤ شهور يومياً اوقات يكون خفيف واوقات قوي جداً وشفت الضغط تمام بس احياناً يكون هابط شويه والسكر الحمدلله كويسس وش المشكله وايش اسوي لاني تعببتت 💔

10 تعليقات

العضوة: 1085898 , 1 year ago

انا جاني مثلك لازم تتابعين مع دكتورة وتبلغينها انخفاض الضغط يسبب الصداع بس الحمدلله خف عالخامس

العضوة: 1822128 , 1 year ago

و انا مسكني الصداع من نهاية الشهر الرابع ما خليت فحص إلا سويته كل شي تمام على نهاية الخامس خف و صرت يمكن بالاسبوع مرة يجيني صداع

العضوة: 1822128 , 1 year ago

صاحبة الموضوع لما قستي ضغطك كم كان؟؟؟

العضوة: 1611829 , 1 year ago

اذا الضغط والسكر تمام بيكون طبيعي نفس حالتي حتى المهدا ماينفع. النوم افضل شى

العضوة: 1875121 , 1 year ago

ضغطك حبيبتي لازم تشوفيه عند الدكتورة

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1611829 صح انا لاحظت اذا تعبت او ما كنت نايمة كفاية يجيني الصداع و ايام اكون مرتاحة ما احس فيه

العضوة: 1455029 , 1 year ago

@user-1822128 كان تحت ٦٢ وفوق ١١٠ تقريباً واليوم قست فوق ١٣٤ وتخت ٦١

العضوة: 1863614 , 1 year ago

انا جاني اول الحمل بعدين راح كان صداع لا يحتمل وقتها ما كنت عارفه انو انا حامل

العضوة: 1822128 , 1 year ago

@user-1455029 اختي 134 يعتبر شوي مرتفع يعني للي مو حامل طبيعي اما الحامل لازم يكون اقل شوي هو مو خطر لكن شو قالولك لما قاسولك