الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
فيني صداع كل يوم هل طبيعي؟
فيني صداع كل يوم هل طبيعي؟
1455029
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
10 تعليقات
اعاني من الصداع من وقت ماحملت الحين صار لي ٤ شهور يومياً اوقات يكون خفيف واوقات قوي جداً وشفت الضغط تمام بس احياناً يكون هابط شويه والسكر الحمدلله كويسس وش المشكله وايش اسوي لاني تعببتت 💔
10 تعليقات
العضوة: 1085898 ,
1 year ago
انا جاني مثلك لازم تتابعين مع دكتورة وتبلغينها انخفاض الضغط يسبب الصداع بس الحمدلله خف عالخامس
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
فقردم
العضوة: 1822128 ,
1 year ago
و انا مسكني الصداع من نهاية الشهر الرابع ما خليت فحص إلا سويته كل شي تمام على نهاية الخامس خف و صرت يمكن بالاسبوع مرة يجيني صداع
العضوة: 1822128 ,
1 year ago
صاحبة الموضوع لما قستي ضغطك كم كان؟؟؟
العضوة: 1611829 ,
1 year ago
اذا الضغط والسكر تمام بيكون طبيعي نفس حالتي حتى المهدا ماينفع. النوم افضل شى
العضوة: 1875121 ,
1 year ago
ضغطك حبيبتي لازم تشوفيه عند الدكتورة
العضوة: 1822128 ,
1 year ago
@user-1611829 صح انا لاحظت اذا تعبت او ما كنت نايمة كفاية يجيني الصداع و ايام اكون مرتاحة ما احس فيه
العضوة: 1455029 ,
1 year ago
@user-1822128 كان تحت ٦٢ وفوق ١١٠ تقريباً واليوم قست فوق ١٣٤ وتخت ٦١
العضوة: 1863614 ,
1 year ago
انا جاني اول الحمل بعدين راح كان صداع لا يحتمل وقتها ما كنت عارفه انو انا حامل
العضوة: 1822128 ,
1 year ago
@user-1455029 اختي 134 يعتبر شوي مرتفع يعني للي مو حامل طبيعي اما الحامل لازم يكون اقل شوي هو مو خطر لكن شو قالولك لما قاسولك
العضوة: 1085898 , 1 year ago
انا جاني مثلك لازم تتابعين مع دكتورة وتبلغينها انخفاض الضغط يسبب الصداع بس الحمدلله خف عالخامسالعضوة: 1875193 , 1 year ago
فقردمالعضوة: 1822128 , 1 year ago
و انا مسكني الصداع من نهاية الشهر الرابع ما خليت فحص إلا سويته كل شي تمام على نهاية الخامس خف و صرت يمكن بالاسبوع مرة يجيني صداعالعضوة: 1822128 , 1 year ago
صاحبة الموضوع لما قستي ضغطك كم كان؟؟؟العضوة: 1611829 , 1 year ago
اذا الضغط والسكر تمام بيكون طبيعي نفس حالتي حتى المهدا ماينفع. النوم افضل شىالعضوة: 1875121 , 1 year ago
ضغطك حبيبتي لازم تشوفيه عند الدكتورةالعضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1611829 صح انا لاحظت اذا تعبت او ما كنت نايمة كفاية يجيني الصداع و ايام اكون مرتاحة ما احس فيهالعضوة: 1455029 , 1 year ago
@user-1822128 كان تحت ٦٢ وفوق ١١٠ تقريباً واليوم قست فوق ١٣٤ وتخت ٦١العضوة: 1863614 , 1 year ago
انا جاني اول الحمل بعدين راح كان صداع لا يحتمل وقتها ما كنت عارفه انو انا حاملالعضوة: 1822128 , 1 year ago
@user-1455029 اختي 134 يعتبر شوي مرتفع يعني للي مو حامل طبيعي اما الحامل لازم يكون اقل شوي هو مو خطر لكن شو قالولك لما قاسولك