2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
ولدي الاول عمره 11شهر وانا حامل بالشهر الثاني وبطني بارزه كثير كانني بالشهر الخامس تعتقدون انهم توام

9 تعليقات

العضوة: 1561481 , 2 months ago

سويتي سونار يوضح اذا واحد او توم

العضوة: 2261100 , 2 months ago

لسى بالشهر الثاني مايبين

العضوة: 2258858 , 2 months ago

ام صطام وصح يكون بارز بس في ٣ شهور لاول بعدها ينزل بسبب هرمون الحمل يسبب فازت

العضوة: 1167545 , 2 months ago

موشرط انا كذا حملي الثاني من بدايته بطني انفخت مره بزياده وبعدين رجعت طبيعيي . لو توام يبان دامك فالثاني

العضوة: 2261100 , 2 months ago

شكراً الك انا ولدت بالاول وعمري 18 والحين عمري 19مابعرف اشيا كثير

العضوة: 319525 , 2 months ago

مو شرط حتى لو توأم بيكونو صغار مارح تنتفخ البطن بسببهم اختي كدا لما اتكرر الحمل صارت بطنها تبرز كتير وهي لسا في الشهور الاولى لدرجة الناس يعرفو انها حامل من كبر بطنها ماشاء الله رغم انها نحيييفة في ناس كدا تنتفخ عندهم البطن عادي

العضوة: 1585579 , 2 months ago

@user-2261100 ابنك بعمر بنتي ترضعينه طبيعي ولا صناعي حبيبتي فيديني

العضوة: 2261100 , 2 months ago

لسوء حضي ابني مابيحب الاصطناعي فاحاول ااكله اشيا خفيفة واخفف الرضاعه