2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
دخلت اليوم بالاسبوع ٣٥و1يوم بس كتبلي البرنامج انو دخلت بالشهر التاسع مو لازم يكون بالاسبوع ٣٦التاسع ولا هيك صح بدي اعرف لانو صاير في تقلصات خفيفه مع افرازات أعزكم الله لونها اخضر فاتح

5 تعليقات

العضوة: 2110386 , 2 months ago

اي صح انت داخلة بالتاسع يوم واحد

العضوة: 2140147 , 2 months ago

يعني لك يوم بالتاسع

العضوة: 2115940 , 2 months ago

مستشفى الحكومي بالسعوديه مايحسبون ان دخلتي التاسع الا اذ خلصتي 36 اسبوعع حتى برنامج ماكتب لي ان دخلت تاسع الا من كملت36 اسبوع

العضوة: 1114604 , 2 months ago

دام افرازات خضرا روحي. المستشفى لازم يتاكدون ان الجنين ماتبرز في بطنك