الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
فيدوني
فيدوني
565847
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
5 تعليقات
دخلت اليوم بالاسبوع ٣٥و1يوم بس كتبلي البرنامج انو دخلت بالشهر التاسع مو لازم يكون بالاسبوع ٣٦التاسع ولا هيك صح بدي اعرف لانو صاير في تقلصات خفيفه مع افرازات أعزكم الله لونها اخضر فاتح
5 تعليقات
العضوة: 2110386 ,
2 months ago
اي صح انت داخلة بالتاسع يوم واحد
العضوة: 2140147 ,
2 months ago
يعني لك يوم بالتاسع
العضوة: 565847 ,
2 months ago
..
العضوة: 2115940 ,
2 months ago
مستشفى الحكومي بالسعوديه مايحسبون ان دخلتي التاسع الا اذ خلصتي 36 اسبوعع حتى برنامج ماكتب لي ان دخلت تاسع الا من كملت36 اسبوع
العضوة: 1114604 ,
2 months ago
دام افرازات خضرا روحي. المستشفى لازم يتاكدون ان الجنين ماتبرز في بطنك
العضوة: 2110386 , 2 months ago
اي صح انت داخلة بالتاسع يوم واحدالعضوة: 2140147 , 2 months ago
يعني لك يوم بالتاسعالعضوة: 565847 , 2 months ago
..العضوة: 2115940 , 2 months ago
مستشفى الحكومي بالسعوديه مايحسبون ان دخلتي التاسع الا اذ خلصتي 36 اسبوعع حتى برنامج ماكتب لي ان دخلت تاسع الا من كملت36 اسبوعالعضوة: 1114604 , 2 months ago
دام افرازات خضرا روحي. المستشفى لازم يتاكدون ان الجنين ماتبرز في بطنك