الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
فيدوني الم شديييد
فيدوني الم شديييد
2246638
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
10 تعليقات
بنات عندي الم شديد بالسرة كانها منفوخه و طالعه لخارج اشعر كانه انتفاخ شديد مكانها منو مرت بنفس الحاله و شنو الحل ؟
10 تعليقات
العضوة: 2246638 ,
2 months ago
رفع
العضوة: 1354873 ,
2 months ago
أنا مثلك طلع عندي فتق بالصرة بدها عمليه بعد الولادة
العضوة: 2246638 ,
2 months ago
يا لطيف يا لطيف ربنا يسهل ان شاء الله و تقومي بالسلامه
العضوة: 2303783 ,
1 month ago
حبيبتي ممكن اذا تعرفي جنس الجنين
العضوة: 2234273 ,
1 month ago
@user-2246638 بأي شهر ؟
العضوة: 2234273 ,
1 month ago
@user-2303783 مو مبين شي حبي
العضوة: 2303783 ,
1 month ago
سبوع ال 13
العضوة: 2303783 ,
1 month ago
الدكتوره قالت احتمال ولد لأن في شي بارز
العضوة: 2303783 ,
1 month ago
الي تعرف تفيدني عفيه
العضوة: 2303783 ,
1 month ago
سبوع ال 13
العضوة: 2246638 , 2 months ago
رفعالعضوة: 1354873 , 2 months ago
أنا مثلك طلع عندي فتق بالصرة بدها عمليه بعد الولادةالعضوة: 2246638 , 2 months ago
يا لطيف يا لطيف ربنا يسهل ان شاء الله و تقومي بالسلامهالعضوة: 2303783 , 1 month ago
حبيبتي ممكن اذا تعرفي جنس الجنينالعضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2246638 بأي شهر ؟العضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2303783 مو مبين شي حبيالعضوة: 2303783 , 1 month ago
سبوع ال 13العضوة: 2303783 , 1 month ago
الدكتوره قالت احتمال ولد لأن في شي بارزالعضوة: 2303783 , 1 month ago
الي تعرف تفيدني عفيهالعضوة: 2303783 , 1 month ago
سبوع ال 13