2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات عندي الم شديد بالسرة كانها منفوخه و طالعه لخارج اشعر كانه انتفاخ شديد مكانها منو مرت بنفس الحاله و شنو الحل ؟

10 تعليقات

العضوة: 1354873 , 2 months ago

أنا مثلك طلع عندي فتق بالصرة بدها عمليه بعد الولادة

العضوة: 2246638 , 2 months ago

يا لطيف يا لطيف ربنا يسهل ان شاء الله و تقومي بالسلامه

العضوة: 2303783 , 1 month ago

حبيبتي ممكن اذا تعرفي جنس الجنين

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-2246638 بأي شهر ؟

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-2303783 مو مبين شي حبي

العضوة: 2303783 , 1 month ago

الدكتوره قالت احتمال ولد لأن في شي بارز

العضوة: 2303783 , 1 month ago

الي تعرف تفيدني عفيه