صباح الخير امهات وحوامل انا دخلت الشهر الرابع وماافكر اروح للدكتوره حالياً
ودي اخذ فيتامينات مفيده للجسم والشعر والدم
اي وحده استخدمت فيتامين وشافت منه تحسن وقت الحمل ويناسب الحامل تعطيني اسمه طبعا غير فيروجلوبين لان سبق واخذتها ف حمل ومن دون حمل ومفعولها معاي مو مره انا اهم شي شعري لانه يتساقط بشكل فضيع وباهت
العضوة: 1783391 , 1 year ago
تاخذين. حديد وكالسيوم ومكمل غذائي وحمض الفلوليك تستمري عليها حد ما تولدي بسلامه ان شاء الله ولو كان عندك تساقط يمكن عندك نقص مخزون الحديد سوي تحليل دم. مخزون الحديدالعضوة: 700568 , 1 year ago
بريقنا بلان احلا قيتامينالعضوة: 1856586 , 1 year ago
انا ما اخذت فيتامينات ابدًا غير الفوليك لين الشهر ٣ والحين بالرابع واكل المسيل والمثبت فقط معدتي ما قدرت تتحمل الكالسيوم والحديد و اومقا ثري مين ما خذتهم بنات وجابت البيبي بالسلامة ؟ لاني مو قاااادره اكلهم من الغثيان ابدالعضوة: 1661859 , 1 year ago
@user-1856586 اوميقا ثري لا تاخذينهم الا تستشرين طبيبالعضوة: 1854303 , 1 year ago
الفيتامين المطلوب منك بشكل عام بالحمل تاخذيه بدون اذن الدكتوره هو الحديد واذا لزم الامر كالسيوم واوميقا ثريالعضوة: 1291358 , 1 year ago
افضل شي تروحي للصيدليه وهو يصرف لك الفيتامينات المناسبه لك اشرحي له وضعكالعضوة: 1839109 , 1 year ago
ايوه عندي نقص حديد بروح اكشف مره وحده واسوي تحاليل واخذ فيتامينات افضل وافكر اطلب ابر حديد لان جسمي مايرتفع الحديد بالحبوب