1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صباح الخير امهات وحوامل انا دخلت الشهر الرابع وماافكر اروح للدكتوره حالياً ودي اخذ فيتامينات مفيده للجسم والشعر والدم اي وحده استخدمت فيتامين وشافت منه تحسن وقت الحمل ويناسب الحامل تعطيني اسمه طبعا غير فيروجلوبين لان سبق واخذتها ف حمل ومن دون حمل ومفعولها معاي مو مره انا اهم شي شعري لانه يتساقط بشكل فضيع وباهت

7 تعليقات

العضوة: 1783391 , 1 year ago

تاخذين. حديد وكالسيوم ومكمل غذائي وحمض الفلوليك تستمري عليها حد ما تولدي بسلامه ان شاء الله ولو كان عندك تساقط يمكن عندك نقص مخزون الحديد سوي تحليل دم. مخزون الحديد

العضوة: 700568 , 1 year ago

بريقنا بلان احلا قيتامين

العضوة: 1856586 , 1 year ago

انا ما اخذت فيتامينات ابدًا غير الفوليك لين الشهر ٣ والحين بالرابع واكل المسيل والمثبت فقط معدتي ما قدرت تتحمل الكالسيوم والحديد و اومقا ثري مين ما خذتهم بنات وجابت البيبي بالسلامة ؟ لاني مو قاااادره اكلهم من الغثيان ابد

العضوة: 1661859 , 1 year ago

@user-1856586 اوميقا ثري لا تاخذينهم الا تستشرين طبيب

العضوة: 1854303 , 1 year ago

الفيتامين المطلوب منك بشكل عام بالحمل تاخذيه بدون اذن الدكتوره هو الحديد واذا لزم الامر كالسيوم واوميقا ثري

العضوة: 1291358 , 1 year ago

افضل شي تروحي للصيدليه وهو يصرف لك الفيتامينات المناسبه لك اشرحي له وضعك

العضوة: 1839109 , 1 year ago

ايوه عندي نقص حديد بروح اكشف مره وحده واسوي تحاليل واخذ فيتامينات افضل وافكر اطلب ابر حديد لان جسمي مايرتفع الحديد بالحبوب