بنات والله مو حابة انكد عليكم انا حامل شهر الرابع و حاسة نفسي وحيدة امي و ابي متوفين و انا عايشه مو في بلدي وحدي انا و زوجي ما عندي أصدقاء و زوجي مو مقصر بس الرجال ما يحسو نفس المرا حاسة بتعب كبير شغل و بيت و حمل صار ما عندي شاهيه للاكل😔الحمدالله على كل حال .
العضوة: 130796 , 1 hour ago
الله يكون بعونك الله يرحمهم ويغفر لهم تحملي واصبري الله بيعوضك ان شاء اللهالعضوة: 2295769 , 48 minutes ago
كلها شهور ويجي الي ينسيك التعب والوحده راح يشغل وقتك وتنبسطي ان شاءالله وترا الي تحسين فيه طبيعي جدا الهرمونات بأعلى مستوياتها نصيحه شوفي الي يريحك والي تحبيه سويه والأيام والله تمشي بغمضة عين الله يقر عينك ويهدي بالك ويطمن قلبكالعضوة: 2100948 , 34 minutes ago
كلها شهور وان شاء الله تولدي وتتونسي معاه الحمد لله اهل موجودين بس غربه مافي حدا جنبي ولدت مرتين لحالي بس بدي انزل اشوفهم مش قادره لانو حملت ورا بعض وهلء بنتي بعدها صغيره مابقدر شو بدنا نعمل هي حياة