بنتي الثانيه كنت شاكه انها ولد لان مشيت ع الجدول الصيني وعملت حميه المهم بس قالت الي الدكتوره بنت ضحكت وجبت بنت تنحب بشكل مو طبيعي وهلى حامل خايفه اتوقع ولد يطلع عكس والي بيجي من الله حياه الله الحمد لله كلهم نعمه
في فرق واضح بين
الاحساس و الرغبه
الاحساس اعتقد ما يضبط الا للي عندها اطفال من الجنسين وعادي عندها تكون حامل باي جنس هنا بالغالب ممكن يكون احساسها صح
اما الرغبه شي مختلف تماما
أنا الصيني بنت وحسبت الحسابات اللي يقولون نحسب لك برضوا كلهم بنت وأحلامي تفسيرها بنت وانا ابغى بنت والسونار اول الرابعه قالت لي ولد ومادري هل ممكن السونار يخطي لكن الحمدلله على جميع عطاياه ربي لك الحمد مادري ليش متامله بالزياره القادمه يقولون بنت الله كريم ويجيبه سليم معافى حسن الخلق والخلقه يارب
انا ما كان فارق معي شو ما اجاني نعمة من الله بس احساسي ولد عطول احس انو فيا ولد
لحد ما صورت طلع معي ولد الحمدلله
اني معي بنت عمرها ٨ سنوات ومعاد حملت بعدها تععالجت كثير لحتى حملت لهيك كنت اقول شو ما رب العالمين اطعمني الحمدلله بس احساس الام سبحان الله
العضوة: 566647 , 1 year ago
بنتي الثانيه كنت شاكه انها ولد لان مشيت ع الجدول الصيني وعملت حميه المهم بس قالت الي الدكتوره بنت ضحكت وجبت بنت تنحب بشكل مو طبيعي وهلى حامل خايفه اتوقع ولد يطلع عكس والي بيجي من الله حياه الله الحمد لله كلهم نعمهالعضوة: 941972 , 1 year ago
ما اهتم للجنس الله يرزقكم الي تتمنونالعضوة: 1827693 , 1 year ago
حملي السابق عندي بنتين وولد كنت اتمنى اخو لولدي حملت وبديت اتابع قالت الدكتوره ١٠٠٠٠٪ ولد وفرحت الحمد لله وانبسطت وكل شهر تاكد لي انه ولد وبديت اجهز للبيبي وبالشهر ٧ تقول لا ! بنت انا الحمد لله ماعندي مشكله بس انصدمت وجهزت لانها كل شهر تاكد لي😂 المهم وقتها انصدمت وبكيت وتاثرت بس زوجي يضحك يقول عادي مايزعل اقوله عادي بس تجهيزاااتي🤣😂 والحمد لله بنتي عسل والحين عمرها ٤ ♥️♥️♥️العضوة: 1690343 , 1 year ago
في فرق واضح بين الاحساس و الرغبه الاحساس اعتقد ما يضبط الا للي عندها اطفال من الجنسين وعادي عندها تكون حامل باي جنس هنا بالغالب ممكن يكون احساسها صح اما الرغبه شي مختلف تماماالعضوة: 1195522 , 1 year ago
كنت اتمنى ولد ولحمد لله حامل بلشهر الخامس بولد💙💙💙💙💙 وعندي بنت عمرها سنتين ادعولي ربي يتمملي على خير ويرزقكم شو ما تتمنو 😍😍😍❤️العضوة: 1856036 , 1 year ago
أنا الصيني بنت وحسبت الحسابات اللي يقولون نحسب لك برضوا كلهم بنت وأحلامي تفسيرها بنت وانا ابغى بنت والسونار اول الرابعه قالت لي ولد ومادري هل ممكن السونار يخطي لكن الحمدلله على جميع عطاياه ربي لك الحمد مادري ليش متامله بالزياره القادمه يقولون بنت الله كريم ويجيبه سليم معافى حسن الخلق والخلقه ياربالعضوة: 1790520 , 1 year ago
انا ما كان فارق معي شو ما اجاني نعمة من الله بس احساسي ولد عطول احس انو فيا ولد لحد ما صورت طلع معي ولد الحمدلله اني معي بنت عمرها ٨ سنوات ومعاد حملت بعدها تععالجت كثير لحتى حملت لهيك كنت اقول شو ما رب العالمين اطعمني الحمدلله بس احساس الام سبحان اللهالعضوة: 1856036 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1708017 , 1 year ago
صراحه م اهتم لجنس الجنين لان جوزي بحكي م في فرق بين بنت وصبي الحمد لله لهيك م كانت اهتم وع الشهر السابع افحص عشان اجهز للبيبي