1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات الله يسعدكم انا اخر دورة يوم 19/7/2024 شفت الكيس والنبض بالاسبوع التاسع متاخر ماوضح بدري بالسونار المهم كان الحمل طبيعي ماشي السونار نفس الحاسبة الى الاسبوع ١٢ كان زايد يومين فقط لمن رحت بالاسبوع ١٤ علشان اشوف سماكة الرقبة طلع الجنين اكبر من السونار بأسبوع يعني صرت بالاسبوع ١٥ وقدم لي الدكتور موعد الولادة الى تاريخ ١٧ ابريل هل هذا الشي طبيعي ؟ هل ممكن تتغير القياسات ويصير الحاسبة نفس السونار ولا اعتمد على السونار فقط ؟ الان انا مفروض بالاسبوع ١٦ بكره ادخل ١٧ والله حايسه مو عارفه احسب

7 تعليقات

العضوة: 1537898 , 1 year ago

اي لان السونار يخربط بحجم الجنين انا هلأ عندي موعد بمركز العيادات حولوني عليه لانو اختلف معهم حجم الجنين بفرق اسبوعين قال بدهم يعملو تفصيلي ليتأكدو

العضوة: 1867278 , 1 year ago

طيب الولادة بتكون كيف ؟ على اي حسبه ؟

العضوة: 1635867 , 1 year ago

انا نفس معادك فرق يوم بالاسبوع 15

العضوة: 1867278 , 1 year ago

الله يعافيك متى تاريخ الولادة قالت لك ؟

العضوة: 1874000 , 1 year ago

حبيبتي السونار بحسب ع حسب حجم البيبي أنا بيجيني سكر حمل وبكون طفلي صحته منيحه كل حمل يكون حساب السونار متقدم ع حساب الدوره اسبوع لاتعتمدي ع السونار احسبي بتاريخ دورتك الاخيره كل م يجي عليه شهر تدخلي بالشهر اللي بعده واصلا حبيبتي م يفرق كتير معظمنا بنستعد للولاده من اول التاسع وموعد الولاده م نولد فيه بالضبط بكون اليوم الموعود حولينه ع الاغلب

العضوة: 1874000 , 1 year ago

هلا رحت قبل يومين قالت لي انت بالاسبوع 21 ودخلت السادس ف حين أنه السادس ف الحسابات التانيه بيدأ من الاسبوع ال22 اول موعد ولاده هو الاصدق دايما

العضوة: 1867278 , 1 year ago

صح والله صادقه الله يهون علينا الولادة ويرزقنا شوفه الجنين سالم معافى يارب