انا جربت شعورك مرتين وحاسة فيك والله واعرف انه شي محزن ويوجع القلب ولكن بقولك شي يطمنك بإذن الله
غالبا الاجهاض في اول الاسابيع يعني فيه خلل في الكروموسومات يعني الجنين يكون فيه خلل فسبحان الله رحمة من ربي وحكمة منه ان الجنين ينزل بالبداية
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك عاجلا غير آجل بالحمل السليم المعافى بالطفل السليم ويقر اعينكم يارب
العضوة: 2303072 , 3 weeks ago
انا جربت شعورك مرتين وحاسة فيك والله واعرف انه شي محزن ويوجع القلب ولكن بقولك شي يطمنك بإذن الله غالبا الاجهاض في اول الاسابيع يعني فيه خلل في الكروموسومات يعني الجنين يكون فيه خلل فسبحان الله رحمة من ربي وحكمة منه ان الجنين ينزل بالبداية اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك عاجلا غير آجل بالحمل السليم المعافى بالطفل السليم ويقر اعينكم ياربالعضوة: 2308800 , 3 weeks ago
اميين يارب ربي يحفظكم