3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اول حمل وفرحت وتحمست وكان ليوم رح يكون اسبوعي الثامن ولكن حدثلي نزيف مدة 6 ايام و سقطت لبارح 😭 حزنت ادعولي ربي يعوضني

2 تعليقات

العضوة: 2303072 , 3 weeks ago

انا جربت شعورك مرتين وحاسة فيك والله واعرف انه شي محزن ويوجع القلب ولكن بقولك شي يطمنك بإذن الله غالبا الاجهاض في اول الاسابيع يعني فيه خلل في الكروموسومات يعني الجنين يكون فيه خلل فسبحان الله رحمة من ربي وحكمة منه ان الجنين ينزل بالبداية اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك عاجلا غير آجل بالحمل السليم المعافى بالطفل السليم ويقر اعينكم يارب

العضوة: 2308800 , 3 weeks ago

اميين يارب ربي يحفظكم