5 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
اليوم وقعت وانا بنص شهر ٨ وانا ماشية زحطت رجلي وقعت ع جنبي اليمين هلأ كانت الحركة ممتازة بس حسيتا خفيت وكانت الوقعة قوية وبكرا عندي دكتورة مراجعة مشان هالشي ادعولي بنات

4 تعليقات

العضوة: 1611829 , 5 months ago

الله يطمن قلبك ان شاءالله مايصير شي

العضوة: 2166108 , 5 months ago

الله يطمن قلبك ان شاءالله مايصير شي

العضوة: 2176262 , 5 months ago

ليه تنتظري لبكرا؟ ليه ماتروحي الطوارىء يتطمن قلبك الله يطمن بالك ويقومك سالمة انتي والبيبي

العضوة: 1256966 , 6 days ago

طمنيني شو صار معك انت وبيبي