مرحبا كيفكم؟
مشان الله خبروني عم تجاربكم اذا عملتو هيك شي وكيف كان
انا اليوم خلصت اسبوع ٤١ ولسا ما ولدت والقابلة بتقول اذا بدك بفتحلك باب الرحم وانا اول مرة بسمع بهيك شي احكولي تجاربكم
واذا عندكم معلومات او خطط للولادة فيها تساعدني لا تبخلو عليي تعبت كتير من هالوضع وخايفة من ادوية التحريض
العضوة: 2015566 , 1 year ago
@user-1891042 هي تجربة احد الاخوات هون ظبطت معها ونصحتنا فيها ان شاء اللّٰه تفيدك وربي يهون عليكي ويقومك بلسلامة ياربالعضوة: 2050804 , 1 year ago
@user-1891042 انا مجربها قبل امس سويتها فالليل ولدت الصباح الحمدلله ماتاثر كملت الاسبوع 41 وانا ماولدت ورحت عند الدكتورة وسوتلي فتح رحم باليد مرة طبيعيالعضوة: 2050804 , 1 year ago
وقررت لي زيت خروع كل ساعة ملعقة اخذت مرتين بس والحمدللهالعضوة: 1922096 , 1 year ago
@user-2050804 زيت الخروع بيفتح الرحم بيقولوا مو منيح مشان البيبي ؟العضوة: 721053 , 1 year ago
زيت الخروع تعب على الفاضي يسبب اسهال لك وممكن البيبي يتبرز ببطنك انتبهي منه مو كل الحوامل يناسبهمالعضوة: 2048298 , 1 year ago
انا يوم الأربعاء عملت فتح رحم يدوي ومن وقتها عم ينزل علي دم وطلق بس وباخد أدوية تحريض انا بالأسبوع 41 وللحين ماولدتالعضوة: 1891042 , 1 year ago
لحظة ما بيعملو فتح بتوجع شي ؟العضوة: 1863762 , 1 year ago
فتح الرحم مو نفسه التحريضالعضوة: 2037274 , 1 year ago
فتح الرحم هو نفسه التحريض انا سوته لي دكتورتي واليوم الثاني ولدت ع طول الحمدلله ويختلف من وحده لوحده مو الكل بيضبط معهم لكن هو حل كويسالعضوة: 2048298 , 1 year ago
مؤلمة كتيييييير ماانصح حد يسوي فتح يدوي ابداالعضوة: 1901206 , 1 year ago
فتح باب الرحم معناه انهم يبعدو الاغشية الملتصقة بعق الرحم مثل أغشية كيس الجنين يبعدوها بإصبعين بشكل. دائري ليسمحو لعنق الرحم بالتوسع و يعيقو شي و هو سهل و ما يخوف كثير