1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
غريبه بنات انا علئ حساب الدكتورة والسونار يقول إن باقي لي أقل من أسبوعين وادخل السادس والتطبيق عطاني اني دخلت بالسادس فرررق كبير الاسبوعين وش فيه التطبيق

4 تعليقات

العضوة: 1807755 , 1 year ago

غريب أنا دخلت اليوم الاسبوع 23 ولسا ظهر اني في الشهر السادس انتي ليش متأخرة اسبوع وسوا لك السادس علماً اني قبلك أنا من ٢٢/٣/٢٠٢٤وانتي بشهر أربعة

العضوة: 1807539 , 1 year ago

اي والله التطبيق يخبط انا آخر دورة لي كانت ٣/٢٦ وطهرت تاريخ ٤/١ وتبويض متأخر شوي علئ حسب الاعراض اللي حسيتها يعني في رابع عيد الفطر حسيت بأعراض التبويض وانا طاهره كنت ١٠ايام أو ١٢يوم

العضوة: 1461703 , 1 year ago

انا اخر دوره ٤/٥ وتوي بالاسبوع ٢٠ كيف سبقتيني😀

العضوة: 1775689 , 1 year ago

عادي يمكن يكون الحمل متأخر في البرنامج يطلع تاريخ قبل و لكن عمر الجنين في السونار بقياس الراس هو الأصح