1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
معي غده نشطه وأنا ب شهر الرابع بأسر على حملي أزا ما تعالجت

4 تعليقات

العضوة: 1786905 , 1 year ago

اي حبيبتي بياثر أنا ماتو على اثنين من اولادي بنت ولد وعالجي عنه ضروري

العضوة: 1871729 , 1 year ago

بأنو شهر كنتي لما راحو 🥺

العضوة: 1871729 , 1 year ago

عفوا ما فهمت ؟🙃