2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
يجيني غثيان الصباح واستفراغ مع تبول لا إرادي هل هذا طبيعي

1 تعليقات

العضوة: 713353 , 2 hours ago

من الضغط و قوتو بصير كمان ضغط على اعصاب المثانة و البطن و بصير سلس بول برجع بروح بس تولدي ان شاء الله و اذا حسيتي كمية البول كبيرة لازم تعملي تمارين كيجل ضروري بعد الولادة