الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
غثيان
غثيان
2261563
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
احتاج شي يروح الغثيان والقيء لان متعبه بشكل ومتى تروح عني ذي الحاله!
4 تعليقات
العضوة: 2150319 ,
1 month ago
@user-2261563 غريبة الدكتوره ماصرفت لك دواء الغثيان للحوامل!! اطلبي منها تصرفه لك مع حمض الفوليك وقت تروحي موعدك
العضوة: 2261563 ,
1 month ago
الأسبوع ١٠
العضوة: 2261563 ,
1 month ago
صرفت لي حبوب بس ماتفيد معاي لان فجاءه أكلها يوم واكون تمام ويوم لا مقدر حتى أكلها
العضوة: 2222025 ,
1 month ago
خبز محمص عالريق وبسكوت مالح 👍
العضوة: 2150319 , 1 month ago
@user-2261563 غريبة الدكتوره ماصرفت لك دواء الغثيان للحوامل!! اطلبي منها تصرفه لك مع حمض الفوليك وقت تروحي موعدكالعضوة: 2261563 , 1 month ago
الأسبوع ١٠العضوة: 2261563 , 1 month ago
صرفت لي حبوب بس ماتفيد معاي لان فجاءه أكلها يوم واكون تمام ويوم لا مقدر حتى أكلهاالعضوة: 2222025 , 1 month ago
خبز محمص عالريق وبسكوت مالح 👍