1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام عليكم كيف حالكم جميعا لو سمحتم اخد مر بحالة بكتيريا مبهليه وحكة مهبليه ورحت دكتوره اعطتني تحاميل ومطهر ومااستقدت شي مين مر في هذه الحاله وش قالت دكتوره لها

2 تعليقات

العضوة: 1840382 , 1 year ago

انا وكتير تعبتني لكن آخر شي لقيت دكتورة شاطرة عطيني دوا زي مرهم استعملته تقريبا من المرة الأولى فادني