الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
عن ابر تثبيت
عن ابر تثبيت
1641903
2 hours ago
ما قبل الحمل
0 تعليقات
بنات اني اتعالج في الخاص واضرب ابر تثبيت حمل اني الحين 21 اسبوع وماعندي نزف دم ولا شي بس من بدايه حملي اضرب الابر والان احتاج اجمع مبلغ حق الطفل بس مو قادره بسبب تكلفه الابر من قطعتها وامورها تمام ؟ والدكتورة خبرتني ل شهر سابع