والله مابعرف بس أنا صارت معي نفس الشغله بس مو بحجمه بحجم رغبه الجنين انا لما كنت حامل بالثالث في ابني سماكه الرقبه شافوا انه انه فيها سماكه انه بالتصوير قال انه هي مبينه انه في ورم انه مثل سماكه وعملت تحاليل وكل شيء وخوفوني واخر شيء ما طلع شي انا على اساس انه ابني يعني ممكن يكون مريض فوالله ما بعرف بس بالقياس والحجم ما بعرف بس صارت معي انا هاي الشغله واخر شيء يطلع كذب وفي عالم كثير حتى بيقولوا لهم انه معه هيك معه هيك وبعد ما يعملوا تحاليل بيطلع كذب انت اعملي تحليلات وتاكدي اكثر وان شاء الله ما في شيء
العضوة: 2182014 , 2 hours ago
والله مابعرف بس أنا صارت معي نفس الشغله بس مو بحجمه بحجم رغبه الجنين انا لما كنت حامل بالثالث في ابني سماكه الرقبه شافوا انه انه فيها سماكه انه بالتصوير قال انه هي مبينه انه في ورم انه مثل سماكه وعملت تحاليل وكل شيء وخوفوني واخر شيء ما طلع شي انا على اساس انه ابني يعني ممكن يكون مريض فوالله ما بعرف بس بالقياس والحجم ما بعرف بس صارت معي انا هاي الشغله واخر شيء يطلع كذب وفي عالم كثير حتى بيقولوا لهم انه معه هيك معه هيك وبعد ما يعملوا تحاليل بيطلع كذب انت اعملي تحليلات وتاكدي اكثر وان شاء الله ما في شيءالعضوة: 2330342 , 2 hours ago
ان شاء الله بعد 3 اسابيع راح اعمل تحليل الماء للجنين ويا ربي يطلع سليم لأنو هذا حملي الأول بعد عمليتين اجهاض ادعولي فضلا وليس أمرا ❤️العضوة: 509483 , 16 minutes ago
سوي تحليل nipt حبيبتي والله يطمن قلبك