ماراح يتسكر لانج دخلتي السادس لو الثالث بيسون ربط بس أنا نفسج والله كنت ف السادس وفتح عندي 3 سانتي خفت وكلهم حطو ف بالهم راح تصير عندي ولاده مبكره وصلت التاسع وماولدت إلا بطلق صناعي توكلي ع الله لاتوسوسين بس حاولي ماتمشين وايد
الله يتمملك ع خير بس ي خيتي شو الأعراض كيف عرفتي لانه انا كمان بالسادس والي اكم يوم عندي الم قوي بالرحم لدرجه موقادره لا انام ولاامشي وضغط قوي بالرحم وخايفه اروح ع المستشفى
انا كمان اليوم قالتلي الدكتورة انو مفتوح عنق الرحم 1 سانتي و انا خايفة كثير هاذا اول حمل بعد تعب كبير بعد اربع سنين بس عطتني مثبت البروجسترون و دواء الوجع ...هل هاذا يكفي اني اوصل للتاسع !!!
العضوة: 1884625 , 1 year ago
ماراح يتسكر لانج دخلتي السادس لو الثالث بيسون ربط بس أنا نفسج والله كنت ف السادس وفتح عندي 3 سانتي خفت وكلهم حطو ف بالهم راح تصير عندي ولاده مبكره وصلت التاسع وماولدت إلا بطلق صناعي توكلي ع الله لاتوسوسين بس حاولي ماتمشين وايدالعضوة: 1857680 , 1 year ago
الله يتمملك ع خير بس ي خيتي شو الأعراض كيف عرفتي لانه انا كمان بالسادس والي اكم يوم عندي الم قوي بالرحم لدرجه موقادره لا انام ولاامشي وضغط قوي بالرحم وخايفه اروح ع المستشفىالعضوة: 1526296 , 1 year ago
لا يتسكر وعادي تعطيك حقن بروجستيرون عبارة على مثبتات وتولدي عادي في شهرك وربي يتمملك بالخير و الصحة ويفرحك 🌹العضوة: 1881397 , 1 year ago
انا هيك كمان صار معي بس كنت بشهر ٣ بدك راحه تامه ولازم تضلك نايمه ورافعه رجلك ع مخدهالعضوة: 1850590 , 1 year ago
انا كمان اليوم قالتلي الدكتورة انو مفتوح عنق الرحم 1 سانتي و انا خايفة كثير هاذا اول حمل بعد تعب كبير بعد اربع سنين بس عطتني مثبت البروجسترون و دواء الوجع ...هل هاذا يكفي اني اوصل للتاسع !!!العضوة: 994903 , 1 year ago
انا من شهر السادس ورحم مفتوح وزاد 2سم ودخلت التاسع ولس ماولدت ربي يتمملك على خير لا تخافي والراحة إن شاء الله تكملي لشهركالعضوة: 1891316 , 1 year ago
انا كنت بالاسبوع ٣٠ وجاني طلق قووي ولما رحت المستشفى شافت بالاصابع مسكر الرحم بس عنق الرحم مفتوح وواصل ١ ونص وسوو لي تنويم ومتابعة طلق وقالو لي مستحيل يرجع يتسكر بس بنحاول ماينفتح اكثر لين توصلين للتاسع، بعد ٢٤ س من التنويم رجعو شيكو ع عنق الرحم تسكر تماماً سبحان الله لدرجة الدكتوره قالت هاذي من المعجزات وعطتني مثبت والتزمت الراحة ودعواتكم اكمل للتاسع بالسلامه