1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
عطوني حل تعبت مع غازات ف حد تفيدني

3 تعليقات

العضوة: 507149 , 1 year ago

وانا متلك الله يكون بالعون يارب وحاسة شي ضاغط بالبطن جهة اليمين من الاعلى

العضوة: 992908 , 1 year ago

ولله انا مع كاس ماء دافي لما احس بالغازات نفعتني ودائما الصبح اشرب كاس على الريق

العضوة: 1456349 , 1 year ago

اليوسفي او برتقال ممتاز