الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
عندي غازات كثير انا ف اسبوع ١٦
عندي غازات كثير انا ف اسبوع ١٦
1857416
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
عطوني حل تعبت مع غازات ف حد تفيدني
3 تعليقات
العضوة: 507149 ,
1 year ago
وانا متلك الله يكون بالعون يارب وحاسة شي ضاغط بالبطن جهة اليمين من الاعلى
العضوة: 992908 ,
1 year ago
ولله انا مع كاس ماء دافي لما احس بالغازات نفعتني ودائما الصبح اشرب كاس على الريق
العضوة: 1456349 ,
1 year ago
اليوسفي او برتقال ممتاز
العضوة: 507149 , 1 year ago
وانا متلك الله يكون بالعون يارب وحاسة شي ضاغط بالبطن جهة اليمين من الاعلىالعضوة: 992908 , 1 year ago
ولله انا مع كاس ماء دافي لما احس بالغازات نفعتني ودائما الصبح اشرب كاس على الريقالعضوة: 1456349 , 1 year ago
اليوسفي او برتقال ممتاز