بحملي هذا كل شيء الوحام وشكل البطن وخط البطن وشكل السرة والنظريات والأحلام والجدول الصيني وإحساسي وإحساس زوجي كلهم يقولوا عندي بنت وكنت ادعي الله انو اكون حامل بولد ومافي أي أمل كان غير ظني انو ربي يستجيب الدعاء ولمن سويت سونار طلعت حامل بولد
خزائن الله ملأى وهو على كل شيء قدير
انتي اعملي بالأسباب و ادعي الله بيقين واقرأي سورة مريم
ان شاء الله يارب يكون معك ولد
اي هو حمل الولد غثيان واستفراغ شديد واحيانا بكون فوق المتوسط
انا حسيت ان الغثيان لما يكون كتير قوي الولد عبيطلع كتير حرك ومشاغب
ولما يكون متوسط او اكتر بشوي عبيطلع هادي شوي
انا اول حمل غثيان واستفراغ طول فترة الحمل طلع ولد حرك مشاغب
والحمل الثاني حسيت الاستفراغ اقل والغثيان تحت السيطرة كان طلع ولد كسول وهادي
والحمل الثالث بدأ الغثيان من الشهر الثالث وخف على الشهر الخامس بس كان قوي واستفراغ دائما ضل لنهاية الحمل كمان طلع ولد مانو هادي ولانو حرك كتير بس مشاغب 😅
وهلق الحمل الرابع مابعرف شو معي بس ان شاء الله بنت
بيجيني الغثيان اول مافيق الصباح والمساء عند موعد النوم
بس الحمد لله سويت روتين وقدرت سيطر على الغثيان
الله يرزقك الولد الكامل المعافى ياارب
...
بس الوحام مالو دخل ابداا لو يفرق
انا عندي اولاد كمان وهسا حامل
ووحامي باولادي قبل كان عالبطيخ وعالشي الحلو وكنت بس استفرغ ..
وهذا الحمل مختلف تماماااا مااستفرغ ابداا ووحامي عالحاامض بس تجيني مرورة حلق قوويه .. وكلهم قالولي بنت بنت .. وبس فحصت فيني ولد كمان
العضوة: 1855402 , 1 year ago
ان شاءلله ولد اتكلي على الله وكلو خير ان كان ولد او بنت الحمدللهالعضوة: 1639656 , 1 year ago
بحملي هذا كل شيء الوحام وشكل البطن وخط البطن وشكل السرة والنظريات والأحلام والجدول الصيني وإحساسي وإحساس زوجي كلهم يقولوا عندي بنت وكنت ادعي الله انو اكون حامل بولد ومافي أي أمل كان غير ظني انو ربي يستجيب الدعاء ولمن سويت سونار طلعت حامل بولد خزائن الله ملأى وهو على كل شيء قدير انتي اعملي بالأسباب و ادعي الله بيقين واقرأي سورة مريمالعضوة: 1585856 , 1 year ago
الله يجعل في رحمك ذكر تقيًا ذكيًا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان 🤍العضوة: 1425626 , 1 year ago
ان شاء الله يارب يكون معك ولد اي هو حمل الولد غثيان واستفراغ شديد واحيانا بكون فوق المتوسط انا حسيت ان الغثيان لما يكون كتير قوي الولد عبيطلع كتير حرك ومشاغب ولما يكون متوسط او اكتر بشوي عبيطلع هادي شوي انا اول حمل غثيان واستفراغ طول فترة الحمل طلع ولد حرك مشاغب والحمل الثاني حسيت الاستفراغ اقل والغثيان تحت السيطرة كان طلع ولد كسول وهادي والحمل الثالث بدأ الغثيان من الشهر الثالث وخف على الشهر الخامس بس كان قوي واستفراغ دائما ضل لنهاية الحمل كمان طلع ولد مانو هادي ولانو حرك كتير بس مشاغب 😅 وهلق الحمل الرابع مابعرف شو معي بس ان شاء الله بنت بيجيني الغثيان اول مافيق الصباح والمساء عند موعد النوم بس الحمد لله سويت روتين وقدرت سيطر على الغثيانالعضوة: 1878094 , 1 year ago
@user-1425626 .. اذا ماني غلطانه شفتها بمشنور ثاني تقول معاها بنتالعضوة: 1425626 , 1 year ago
مين هي ؟ ولا انا ؟🥲العضوة: 1899640 , 1 year ago
الله يرزقك الولد الكامل المعافى ياارب ... بس الوحام مالو دخل ابداا لو يفرق انا عندي اولاد كمان وهسا حامل ووحامي باولادي قبل كان عالبطيخ وعالشي الحلو وكنت بس استفرغ .. وهذا الحمل مختلف تماماااا مااستفرغ ابداا ووحامي عالحاامض بس تجيني مرورة حلق قوويه .. وكلهم قالولي بنت بنت .. وبس فحصت فيني ولد كمانالعضوة: 1843340 , 1 year ago
مرتين رحت لموعدي ولا عرفت مقفل رجليه ومعطيني الظهر ان شاءالله بعد اسبوع موعدي يارب اعرفالعضوة: 1674201 , 1 year ago
الله يرزقك الولد السليم المعافى يارب ويرزقك كل وحدة ما تتمنى ولد او بنت