1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
عندي حمل مختلف عن حمل السابق دوماً غثيان وقئ

24 تعليقات

العضوة: 1374554 , 1 year ago

يارب انه ولد وانا كمان حامل وعند٣ بنات ويارب يرزقنا ويرزق كل وحده بتمنا الولد يارب يارب

العضوة: 1843340 , 1 year ago

يارب يرزقك بالولد المعافى يارب وانا عندي ثلاث بنات وحامل ادعو الي فبطني ولد

العضوة: 1843340 , 1 year ago

كم ليكم اسبوع خلونا نتابع فترة الحمل مع بعض ربي يتمم لنا بخير

العضوة: 1844148 , 1 year ago

وانا كمان ههههه عندي ثلاث بنات وبتمنى يكون عندي ولد انا اخر دورة 24/5

العضوة: 151727 , 1 year ago

الله يرزقكم جميع الي تتمنو يارب انا عندي خمس بنات ونفسي بولد يارب لاتحرمن لاأحد

العضوة: 225256 , 1 year ago

يارب تؤم اولاد يارب ان شاءلله ربنا مابيخب املك

العضوة: 225256 , 1 year ago

انا بعكسك عندي تلت صبيان وهلق حامل بين معي بنت كمان شقد اول حملي ادعي ربي واتمنى تكون بنت سبحان الله ربنا مافي اكرم منو ماخيب املي بس ضلك ادعي

العضوة: 1656431 , 1 year ago

وانا عندي اربع بنات وان شاء الله يا رب يرزقنا ما نتمنا

العضوة: 1843340 , 1 year ago

ان شاءالله انه ولد معافى سليم

العضوة: 1843340 , 1 year ago

امين يارب سوي الحميه عشان تحملين بولد

العضوة: 1843340 , 1 year ago

انا الحين اغلب الوقت احسها يمين يارب تكون صدق معلومتك

العضوة: 1855832 , 1 year ago

@user-1864626 انا حامل بولد من كل الجهات يضرب ويتحرك كثير

العضوة: 1791765 , 1 year ago

وانا عندي ٣بنات خبروني حامل بنت لسا عندي امل دعولي يطلع ولد

العضوة: 1916704 , 1 year ago

@user-1843340 وش طلع معك عرفتي