3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
وما في نبضات للبيبي هل في خطر على البيبي

11 تعليقات

العضوة: 2236626 , 3 weeks ago

الافضل تمشي ع المستشفى عشان تتطمني لان الدم احتمال اجهاض

العضوة: 2081119 , 3 weeks ago

كيف دم كثير ولا قطرات

العضوة: 2310795 , 3 weeks ago

لا الدم قطرات

العضوة: 2081119 , 3 weeks ago

في اي اسبوع نتي

العضوة: 2310795 , 3 weeks ago

في عندي ست اسابيع

العضوة: 2081119 , 3 weeks ago

يمكن دم. تعشيش بويضة

العضوة: 2310795 , 3 weeks ago

اخر مره بشوف في الدوره بشهر الثالث 30 بالشهر وما عاد شفتها للدوره جبت تحليل عالبيت وحللت طلع تحليل في حمل ورحت لعند الدكتوره وقالت لي صح في حمل وهو في عنق الرحم فقالت لي نستنى اسبوعين لحتى يصير في دقات قلب بهاي الفتره عم ينزل لي لقطات من الدم

العضوة: 2310795 , 3 weeks ago

ماذا افعل الان

العضوة: 1883435 , 3 weeks ago

حبيبتي روحي المستشفى يمكن تحتاجي تثبيت ربي يطمن قلبك و يقومك بالسلامة

العضوة: 2310795 , 2 weeks ago

انا خسرت حامل 🥺

العضوة: 2293881 , 2 weeks ago

اذا لك ٦ اسابيع عادي كثير يتاخر النبض معاهم مايبين ع طول يحتاجو اسبوع او اسبوعين زياده بس بعد عشان الدم ضروري ياقلبي تروحين للمستشفى