الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
عم ينزل لي دم وانا حامل بشهر الثاني
عم ينزل لي دم وانا حامل بشهر الثاني
2310795
3 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
11 تعليقات
وما في نبضات للبيبي هل في خطر على البيبي
11 تعليقات
العضوة: 2236626 ,
3 weeks ago
الافضل تمشي ع المستشفى عشان تتطمني لان الدم احتمال اجهاض
العضوة: 2081119 ,
3 weeks ago
كيف دم كثير ولا قطرات
العضوة: 2310795 ,
3 weeks ago
لا الدم قطرات
العضوة: 2081119 ,
3 weeks ago
في اي اسبوع نتي
العضوة: 2310795 ,
3 weeks ago
في عندي ست اسابيع
العضوة: 2081119 ,
3 weeks ago
يمكن دم. تعشيش بويضة
العضوة: 2310795 ,
3 weeks ago
اخر مره بشوف في الدوره بشهر الثالث 30 بالشهر وما عاد شفتها للدوره جبت تحليل عالبيت وحللت طلع تحليل في حمل ورحت لعند الدكتوره وقالت لي صح في حمل وهو في عنق الرحم فقالت لي نستنى اسبوعين لحتى يصير في دقات قلب بهاي الفتره عم ينزل لي لقطات من الدم
العضوة: 2310795 ,
3 weeks ago
ماذا افعل الان
العضوة: 1883435 ,
3 weeks ago
حبيبتي روحي المستشفى يمكن تحتاجي تثبيت ربي يطمن قلبك و يقومك بالسلامة
العضوة: 2310795 ,
2 weeks ago
انا خسرت حامل 🥺
العضوة: 2293881 ,
2 weeks ago
اذا لك ٦ اسابيع عادي كثير يتاخر النبض معاهم مايبين ع طول يحتاجو اسبوع او اسبوعين زياده بس بعد عشان الدم ضروري ياقلبي تروحين للمستشفى
العضوة: 2236626 , 3 weeks ago
الافضل تمشي ع المستشفى عشان تتطمني لان الدم احتمال اجهاضالعضوة: 2081119 , 3 weeks ago
كيف دم كثير ولا قطراتالعضوة: 2310795 , 3 weeks ago
لا الدم قطراتالعضوة: 2081119 , 3 weeks ago
في اي اسبوع نتيالعضوة: 2310795 , 3 weeks ago
في عندي ست اسابيعالعضوة: 2081119 , 3 weeks ago
يمكن دم. تعشيش بويضةالعضوة: 2310795 , 3 weeks ago
اخر مره بشوف في الدوره بشهر الثالث 30 بالشهر وما عاد شفتها للدوره جبت تحليل عالبيت وحللت طلع تحليل في حمل ورحت لعند الدكتوره وقالت لي صح في حمل وهو في عنق الرحم فقالت لي نستنى اسبوعين لحتى يصير في دقات قلب بهاي الفتره عم ينزل لي لقطات من الدمالعضوة: 2310795 , 3 weeks ago
ماذا افعل الانالعضوة: 1883435 , 3 weeks ago
حبيبتي روحي المستشفى يمكن تحتاجي تثبيت ربي يطمن قلبك و يقومك بالسلامةالعضوة: 2310795 , 2 weeks ago
انا خسرت حامل 🥺العضوة: 2293881 , 2 weeks ago
اذا لك ٦ اسابيع عادي كثير يتاخر النبض معاهم مايبين ع طول يحتاجو اسبوع او اسبوعين زياده بس بعد عشان الدم ضروري ياقلبي تروحين للمستشفى