2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا قبل لاعمل العمليه التنضيف جاني نزيف تقريبا ١٠ ايام .. وخلال الفتره هاي شربت قرفه وكف مريم عشان لعل وعسى ينزل من غير تنضيف نزل معي تكتلات اشكال مختلفه .وقت العمليه نضفوني بس المستغربته بعدها مافي نزيف ابدااا ؟ معقول العمليه نضفتني ولا من يلي كنت اعملو قبل العمليه ؟؟؟ .. للعلم كان معي كيس حمل فارغ موقف بسبوع ٦

18 تعليقات

العضوة: 2017638 , 2 months ago

ايوة حبيبتي عملتها قبل عملية التنظيف وينزل شي بسيط جدا لان خلاص نظفوا الرحم الله يعوضك خير يارب 🥺

العضوة: 2186953 , 2 months ago

@user-1473339 كيفك يا عمري طمنيني عنك شو صار معك الحمدلله انا اليوم نزلت دوره بعد غياب ٥ايام

العضوة: 1473339 , 2 months ago

@user-2186953 هلا يا قلبي .. انا بخير الحمدالله تعملت تنظيف وهيني بحاول اعوض اشي هذا يا رب احمل مره ثانيه ادعيلي ... وانتي ربي يرزقك يااااارب