بنات انا قبل لاعمل العمليه التنضيف جاني نزيف تقريبا ١٠ ايام .. وخلال الفتره هاي شربت قرفه وكف مريم عشان لعل وعسى ينزل من غير تنضيف نزل معي تكتلات اشكال مختلفه .وقت العمليه نضفوني بس المستغربته بعدها مافي نزيف ابدااا ؟ معقول العمليه نضفتني ولا من يلي كنت اعملو قبل العمليه ؟؟؟ .. للعلم كان معي كيس حمل فارغ موقف بسبوع ٦
العضوة: 1473339 , 2 months ago
انا سمعت الوحده تنضف بعد ١٥ ل ٢٠ يوم . بس انا مافي شي ينزل معي .. العمليه هيك منيحه ؟؟ ...العضوة: 1473339 , 2 months ago
....العضوة: 2031930 , 2 months ago
الله يعوضك خير يارب ،المفروض بعد الكورتاج يجي نزيف لمدة 6 أيام او 4، استني تجيك الدورة الشهرية راه تجيك في اليوم الذي وقع فيه الإجهاض الله يسر أمرك ياربالعضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2031930 اي بس انا كل شي نزل معي قبل العمليه كميه كبيره جدااا . يمكن عشان هيك بعد العمليه ما نزل شي سحبو بس الكيسالعضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2031930 هوه ينزل فقط نقاط خفيفه بعيد عنك بس اروح الحمام .ما ينزل شي على الفوط الصحيهالعضوة: 1473339 , 2 months ago
رايكم بنات 😢💔العضوة: 2205562 , 2 months ago
ايوه ياعسل نظف الرحم خلاص مع انو المفروض ماتعملي تنظيف عمره صغير وبينزل لحالو بحبوب التنظيف والمشروبات الدافئة أنا وقت إجهاضي رفضت العمليه والله صح طول الين ماطهرت تقريباً ٣ أسابيع بس افضل من الكورتاجالعضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2205562 انا المشكله اخذت حبوب بس ما نفعو معي غير هيك شربت مشروبات دافيه من قرفه وحلبه وكف مريم ..نزل كل شي الا الكيس .العضوة: 2166108 , 2 months ago
@user-1473339 الله يعوضك ياربالعضوة: 2205562 , 2 months ago
@user-1473339 معوضه خير ياربالعضوة: 1964171 , 2 months ago
أنتي أصلاً م تحتاجي عملية تنظيف لان الحمل صغير عمره أنا مرتين أجهضت اول مره جنين توقف نبضه وقعدت ١٠ أيام ونزل ثاني مره بس كيس حمل وقعدت ٧ أيام ونزل كل حملي شهر ونص الله يعوضك بالحمل السليم االمعافى ي ربالعضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2166108 امين يااااربالعضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-1964171 ما بعرف والله همه هيك حكولي ..العضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2205562 امين يااا ربالعضوة: 1473339 , 2 months ago
....