2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
. بسالكم بعد عمليه التنضيف كم يستمر النزيف عشان الوحده تنضف ك حد اقصي ؟ .: بعيد عنك ينزل مني افرازات بنيه .ومرات دم بكميات قليله .من غير الم .؟ وضعي طبيعي ؟..

19 تعليقات

العضوة: 1473339 , 2 months ago

بنات جاوبوني

العضوة: 2073430 , 2 months ago

حبيبتي اول شي الله يعوضك ويجبر بخاطرك الله كرريم بعد عملية الكورتاج اقل شي بدك ٢٠ يووم

العضوة: 1473339 , 2 months ago

@user-2073430 ليه يطول هيك؟؟

العضوة: 1473339 , 2 months ago

.....وينكم بنات

العضوة: 2073430 , 2 months ago

لانو كورتااج انا من فترة اجهضت وعملت كورتاج الدم يصير بكمية قليلة جدا بس كنت انض يوم ويرجع ينزل دم ضليت لمدة عشرين يوم تقريبا هييك

العضوة: 2073430 , 2 months ago

لا وضعك مو طبيعي انتي باي شهرر حاامل خبريني لازم تروحي الدكتور تطمني عجنينك

العضوة: 2038203 , 2 months ago

لازم بعد الكورتاج بينزل دم كأنو دورة عادية ممكن يضل اسبوع بعدها بخف لعشر ايام بتكون طهرتي عالاكيد انا هيك كان يصير معي وبعد شهر او اربعين يوم تنزل دورة جديدة

العضوة: 2123667 , 2 months ago

حسب عمر الحمل انا استمر أسبوعين

العضوة: 1473339 , 2 months ago

@user-2123667 انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغ

العضوة: 1473339 , 2 months ago

@user-2038203 انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغ...طبيعي ؟!

العضوة: 1473339 , 2 months ago

@user-2073430 انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغ..

العضوة: 2073430 , 2 months ago

الله يرزقك ويعوضك حبيبتي طبيعي لا تخافي ان شاء الله اسبوع اسبوعين وتنضفي انا عملت كورتاج كمان كنت بحس اني نقطع الدم وبس اغتسل واتطهر بيرجع تكسرر علي يعني بعد الكورتاج الدم خفييف

العضوة: 2123667 , 2 months ago

@user-1473339 اي طبيعي وبس شفتي الطهر الأبيض بتكملي حياتك متل قبل الإجهاض الله يعوضك بالخير