لازم بعد الكورتاج بينزل دم كأنو دورة عادية ممكن يضل اسبوع بعدها بخف لعشر ايام بتكون طهرتي عالاكيد انا هيك كان يصير معي وبعد شهر او اربعين يوم تنزل دورة جديدة
@user-2123667
انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغ
@user-2038203
انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغ...طبيعي ؟!
@user-2073430
انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغ..
الله يرزقك ويعوضك حبيبتي
طبيعي لا تخافي ان شاء الله اسبوع اسبوعين وتنضفي
انا عملت كورتاج كمان كنت بحس اني نقطع الدم وبس اغتسل واتطهر بيرجع تكسرر علي يعني بعد الكورتاج الدم خفييف
العضوة: 1473339 , 2 months ago
...العضوة: 1473339 , 2 months ago
بنات جاوبونيالعضوة: 1473339 , 2 months ago
....العضوة: 2073430 , 2 months ago
حبيبتي اول شي الله يعوضك ويجبر بخاطرك الله كرريم بعد عملية الكورتاج اقل شي بدك ٢٠ يوومالعضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2073430 ليه يطول هيك؟؟العضوة: 1473339 , 2 months ago
.....وينكم بناتالعضوة: 2073430 , 2 months ago
لانو كورتااج انا من فترة اجهضت وعملت كورتاج الدم يصير بكمية قليلة جدا بس كنت انض يوم ويرجع ينزل دم ضليت لمدة عشرين يوم تقريبا هييكالعضوة: 2073430 , 2 months ago
لا وضعك مو طبيعي انتي باي شهرر حاامل خبريني لازم تروحي الدكتور تطمني عجنينكالعضوة: 2038203 , 2 months ago
لازم بعد الكورتاج بينزل دم كأنو دورة عادية ممكن يضل اسبوع بعدها بخف لعشر ايام بتكون طهرتي عالاكيد انا هيك كان يصير معي وبعد شهر او اربعين يوم تنزل دورة جديدةالعضوة: 2123667 , 2 months ago
حسب عمر الحمل انا استمر أسبوعينالعضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2123667 انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغالعضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2038203 انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغ...طبيعي ؟!العضوة: 1473339 , 2 months ago
@user-2073430 انا عملت عمليه تنضيف بس قبلها بسبوع داومت على القرفه وكف مريم ونزل مني شغلات وكميات ككبيررره لدرجه قبل العمليه احس شوي وينقطع ادم .اعملت العمليه والان ما ينزل مني شي كان لما اروح الحمام اكرمك الله . هذا اليوم ٥ بعد العمليه . طبيعي صح ..للعلم كان عمر الحمل ٦ اسابيع كيس حمل فارغ..العضوة: 2073430 , 2 months ago
الله يرزقك ويعوضك حبيبتي طبيعي لا تخافي ان شاء الله اسبوع اسبوعين وتنضفي انا عملت كورتاج كمان كنت بحس اني نقطع الدم وبس اغتسل واتطهر بيرجع تكسرر علي يعني بعد الكورتاج الدم خفييفالعضوة: 2123667 , 2 months ago
@user-1473339 اي طبيعي وبس شفتي الطهر الأبيض بتكملي حياتك متل قبل الإجهاض الله يعوضك بالخير