الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
علامات ولاده ؟
علامات ولاده ؟
1580959
1 year ago
مرحلة الولادة
6 تعليقات
سلام بنات انا قد ولدت قبل سنتين بس كانت غير ابد تجربتي عن ذي الحين قاعدة احس بزي الالم الي زي الطعن ببطني من تحت هل هذي علامات ولاده ؟؟؟ ولا ايش للمعلومية خلصت التاسع امس
6 تعليقات
العضوة: 1922375 ,
1 year ago
نفس ألم الدورة لكن أضعاف أضعاف مع وجع بالظهر كثير قوي ويروح ويرجع
العضوة: 1580959 ,
1 year ago
لسه ما تضاعف يجي خفيف كل ساعه و ساعه 😫😫وربي ماعاد فيه حيل
العضوة: 1660548 ,
1 year ago
بشري عساك ولدتي
العضوة: 857833 ,
1 year ago
@user-1580959 ان شاءلله علامه ولاده الله يسرلك
العضوة: 1425626 ,
1 year ago
راقبي المدة لتتأكدي لازم يكون انتظام بالطلقات بما انك خرصتي الأسبوع ٤٠ اي ألم بتحسي فيه لاتستني كتير راقبي ساعة ساعتين انتظام بالألم فورا روحي للمشفى الله يسهل عليك ويقومك بالسلامة
العضوة: 1580959 ,
1 year ago
لا بس بكره موعد بشوفو طلق صناعي ولا يمددون اسبوع
العضوة: 1922375 , 1 year ago
نفس ألم الدورة لكن أضعاف أضعاف مع وجع بالظهر كثير قوي ويروح ويرجعالعضوة: 1580959 , 1 year ago
لسه ما تضاعف يجي خفيف كل ساعه و ساعه 😫😫وربي ماعاد فيه حيلالعضوة: 1660548 , 1 year ago
بشري عساك ولدتيالعضوة: 857833 , 1 year ago
@user-1580959 ان شاءلله علامه ولاده الله يسرلكالعضوة: 1425626 , 1 year ago
راقبي المدة لتتأكدي لازم يكون انتظام بالطلقات بما انك خرصتي الأسبوع ٤٠ اي ألم بتحسي فيه لاتستني كتير راقبي ساعة ساعتين انتظام بالألم فورا روحي للمشفى الله يسهل عليك ويقومك بالسلامةالعضوة: 1580959 , 1 year ago
لا بس بكره موعد بشوفو طلق صناعي ولا يمددون اسبوع