1 year ago
  • مرحلة الولادة
سلام بنات انا قد ولدت قبل سنتين بس كانت غير ابد تجربتي عن ذي الحين قاعدة احس بزي الالم الي زي الطعن ببطني من تحت هل هذي علامات ولاده ؟؟؟ ولا ايش للمعلومية خلصت التاسع امس

6 تعليقات

العضوة: 1922375 , 1 year ago

نفس ألم الدورة لكن أضعاف أضعاف مع وجع بالظهر كثير قوي ويروح ويرجع

العضوة: 1580959 , 1 year ago

لسه ما تضاعف يجي خفيف كل ساعه و ساعه 😫😫وربي ماعاد فيه حيل

العضوة: 1660548 , 1 year ago

بشري عساك ولدتي

العضوة: 857833 , 1 year ago

@user-1580959 ان شاءلله علامه ولاده الله يسرلك

العضوة: 1425626 , 1 year ago

راقبي المدة لتتأكدي لازم يكون انتظام بالطلقات بما انك خرصتي الأسبوع ٤٠ اي ألم بتحسي فيه لاتستني كتير راقبي ساعة ساعتين انتظام بالألم فورا روحي للمشفى الله يسهل عليك ويقومك بالسلامة

العضوة: 1580959 , 1 year ago

لا بس بكره موعد بشوفو طلق صناعي ولا يمددون اسبوع