1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا بالشهر السادس بنات شو لازم أعمل وقاية من هاته العلامات و ماهو علاجها حسب تجاربكم؟

3 تعليقات

العضوة: 1891805 , 1 year ago

@user-1808895 يقولو بزيت اللوز الحلو أو المر؟

العضوة: 1808895 , 1 year ago

بمرطبات وكريمات