صباح الخير بنات اني من شهر ثالث بدء ينزل عندي مي سائل شفاف يشبه الماء بضبط مابي لون ولا لزج واني حالياً شهر سادس حامل قبل يوم اشتغلت هوايه ومن اجيت اصلي نزل عندي هوايه مي رحت ثاني يوم سويت سونار كالو مي طفل جيد ولاكن اذا استمر الماء احتمال تسرب تجين وتعيدين سونار بعد اسبوع لكن ملون تسوين
بس دكتورة ليش كتبت الي علاج suprax او Mixif هوه مضاد حيري للبكتريا والالتهاب اخاف اخذه ويطلع ماعندي بكتريا هل اله ضرر ؟ ويصير اخذه وني عندي علاج الحديد ؟ لو اقطع الحديد
العضوة: 1862262 , 1 year ago
حلو اختي يكون التهابات لمضاد لحيوي حلوالعضوة: 1839639 , 1 year ago
@user-1862262 طيب ليش كالت الي راقبي حركات الجنين ؟ هل حركات الجنين اله علاقه بهذا العلاج كلش خايفه ياثر على حركات الطفل ويقل حركة الطفل وهل العلاج خطير لو طبيعي ؟العضوة: 1862262 , 1 year ago
طبيعي جددا لاتخافي اختي بيفيدك كثير لانه كثر لالتهابات تسبب اجهاض تقلصات اناالعضوة: 1862262 , 1 year ago
طبيعي تراقبي حركات الجنين حلو من الافضلالعضوة: 1862262 , 1 year ago
لوتشوفي اختي كم استخدام يا ادويه يا مثبتات والحين استخدم لاتخافيالعضوة: 1839639 , 1 year ago
@user-1862262 حياتي شكراً جزيلاً ع كلامك ودعمك لكن الدكتورة لم تفحصني رحت لمستشفى وعملت سونار والسونار قالت السائل جيد وانا رجعت واخذت صوره للسونار وبعثته لدكتورتي واعطتني هل علاج بدون فحص ومن الامس الى اليوم لم ينزل سائل مني ما اعرف اخذ العلاج وله ما اخذهالعضوة: 1862262 , 1 year ago
الي تشوفينه بس بعض الاحيان سبب نزول افرازات يكون التهابات الدكتوره ما تقرر لك مضاد حيوي الا لو في التهابات مش شرط الفحص بالحمل يزداد التهابات المثانه والتهاب البوال