1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم حامل والحمد لله في شهري الرابع اعاني من ارق ليلا هل هذا طبيعي في الاشهر الاولى ؟!

3 تعليقات

العضوة: 1875193 , 1 year ago

وعليكم السلام مااعتقد طبيعي في الأشهر الأولى ربي يتمملج على خير

العضوة: 1881554 , 1 year ago

الدكتورة قالت لي نقص كالسيوم لان هذي اعراضه ارق والم في العضلات وصعوبة في المشي.. اخدت حبوب مكملة والحمد لله الالم خف والارق..😚