الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
عضوة جديدة
عضوة جديدة
1881554
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
السلام عليكم حامل والحمد لله في شهري الرابع اعاني من ارق ليلا هل هذا طبيعي في الاشهر الاولى ؟!
3 تعليقات
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
وعليكم السلام مااعتقد طبيعي في الأشهر الأولى ربي يتمملج على خير
العضوة: 1881554 ,
1 year ago
الدكتورة قالت لي نقص كالسيوم لان هذي اعراضه ارق والم في العضلات وصعوبة في المشي.. اخدت حبوب مكملة والحمد لله الالم خف والارق..😚
العضوة: 1875193 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1875193 , 1 year ago
وعليكم السلام مااعتقد طبيعي في الأشهر الأولى ربي يتمملج على خيرالعضوة: 1881554 , 1 year ago
الدكتورة قالت لي نقص كالسيوم لان هذي اعراضه ارق والم في العضلات وصعوبة في المشي.. اخدت حبوب مكملة والحمد لله الالم خف والارق..😚