1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الخامس وشربت عصير اناناس وعند الدكتوره سوت سونار تقولي في انقباضات ف الرحم لكن م كنت حاسه بشي بعدها صرت احس الم ف ظهري والجوانب وتحجر ف البطن ايش الحل ارجع المستشفى ولا ارتاح بس

1 تعليقات

العضوة: 1839243 , 1 year ago

لا تقربي عوالاناناس خالص لان بتعمل طلق الله يمضيها عةخير إن شاءالله