1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات ما بعرف ليش لما حملت صرت عصبية كثير بذات على بنتي عمرها سنة بس تعمل شيء او ما تفهمني او ما تأكل اعصب بسرعة عليها لدرجة اقول ماعاد بدي اطفال الاطفال هم كلهم كذا شقين متعبين ما بعرف ليش انا كذا اعصب على اتفه شيء لدرجة بعض الأحيان اكره حياتي حتى زوجي مسافر لو ما رد علي طوالي ازعل وماعاد اريد اكلمه هل العصبية بتروح بعد الحمل انا الان بالأسبوع 15و 5 أيام اشتي اكون هادئة طويلة بال في نصايح منكم

6 تعليقات

العضوة: 1545303 , 1 year ago

مافي نصائح منكم

العضوة: 1114852 , 1 year ago

وانا كمان مثلك عندي عصبيه مو طبيعيه لازم نمسك انفسنا بس ما نقدر الله يقومنا جميعاً بالسلامه

العضوة: 1871325 , 1 year ago

طبيعيه بس فرغيها بزوجك 😌 ان مع طفلتك حاولي تمسكين اعصابك ترى بتاخذ طبعك تصير عصبيه انت فترة و ترجعين طبيعتك بس بنتك بتعقد اذا قريب اهلك روحي ارتاحي عندهم يهتمون لطفلتك

العضوة: 963212 , 1 year ago

شيكو ع الفتمينات غالبا العصبيه من نقص بي ١٢

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا من لمى حملت ونا صايره عصبيه كمان بعصب علكل بس الي ماكلينها مني اكتر شي زوجي وبنتي