الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
عدم ظهور الكيس
عدم ظهور الكيس
2263373
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
7 تعليقات
الكيس مظهرش ف السونار اخر دورة ١٩/٣ الدكتور كتب لي مثبت و دوا للسيوله قلقت
7 تعليقات
العضوة: 2263552 ,
1 month ago
وأنا آخر دورة ١٦/٣ من اسبوع رحت عالدكتورة حكتلي لسى مو مبين حمل بس في كيس صغير خذي دوفاستون اسبوع ازا حمل بثبت وازا دورة بتنزل ولسى ماصار شي بس ثقل بطن ونغزات ووجع صدر
العضوة: 1823730 ,
1 month ago
ب الأسبوع كم انتي؟ طيب اقل شي يسون سونار مهبلي
العضوة: 2263373 ,
1 month ago
ب اسبوع السادس ما سوي شي بس كتب مثبت و دوا للسيوله نا فهمت ليش و ما ارتحت
العضوة: 2263373 ,
1 month ago
ايه كتبلي مثبت و دوا للسيوله بس دة طبيعي ؟؟؟
العضوة: 1025966 ,
1 month ago
مافحصك سونار مهبلي ؟
العضوة: 2263373 ,
1 month ago
لا
العضوة: 2263373 ,
1 month ago
ب السادس
العضوة: 2263552 , 1 month ago
وأنا آخر دورة ١٦/٣ من اسبوع رحت عالدكتورة حكتلي لسى مو مبين حمل بس في كيس صغير خذي دوفاستون اسبوع ازا حمل بثبت وازا دورة بتنزل ولسى ماصار شي بس ثقل بطن ونغزات ووجع صدرالعضوة: 1823730 , 1 month ago
ب الأسبوع كم انتي؟ طيب اقل شي يسون سونار مهبليالعضوة: 2263373 , 1 month ago
ب اسبوع السادس ما سوي شي بس كتب مثبت و دوا للسيوله نا فهمت ليش و ما ارتحتالعضوة: 2263373 , 1 month ago
ايه كتبلي مثبت و دوا للسيوله بس دة طبيعي ؟؟؟العضوة: 1025966 , 1 month ago
مافحصك سونار مهبلي ؟العضوة: 2263373 , 1 month ago
لاالعضوة: 2263373 , 1 month ago
ب السادس