1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الكيس مظهرش ف السونار اخر دورة ١٩/٣ الدكتور كتب لي مثبت و دوا للسيوله قلقت

7 تعليقات

العضوة: 2263552 , 1 month ago

وأنا آخر دورة ١٦/٣ من اسبوع رحت عالدكتورة حكتلي لسى مو مبين حمل بس في كيس صغير خذي دوفاستون اسبوع ازا حمل بثبت وازا دورة بتنزل ولسى ماصار شي بس ثقل بطن ونغزات ووجع صدر

العضوة: 1823730 , 1 month ago

ب الأسبوع كم انتي؟ طيب اقل شي يسون سونار مهبلي

العضوة: 2263373 , 1 month ago

ب اسبوع السادس ما سوي شي بس كتب مثبت و دوا للسيوله نا فهمت ليش و ما ارتحت

العضوة: 2263373 , 1 month ago

ايه كتبلي مثبت و دوا للسيوله بس دة طبيعي ؟؟؟

العضوة: 1025966 , 1 month ago

مافحصك سونار مهبلي ؟