1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم صبايا انا من اسبوع في الشهر السادس صرلي 3ايام ما عم اقدر نام بليل شو اعمل ممكن تفيدوني حدا هيك صاير معو شكرا الكم

5 تعليقات

العضوة: 1827996 , 1 year ago

فيقي بكير ولاتشربي منبهات ورا العصر أبدا

العضوة: 1672385 , 1 year ago

الارق عرض من عوارض الحمل انا ببلش من اول الحمل

العضوة: 562482 , 1 year ago

السلا م عليكم اختي انا كذالك في الشهر السادس ونفس المشكل مع النوم ما اقدر انام ربي يعيننا شاء الله

العضوة: 1772057 , 1 year ago

اسالي دكتورتك عن مكمل المغنسيوم