مرحبا صبايا
بدي طهر ابني وانا بالغربة بعيدة عن اهلي ولحالي هون كتير اكلة هم وشوي بفكر انو اجل لأنزل ع بلدي بس يمكن ضل سنة لسا لانزل وابني بكون صار عمرو سنة واربع اشهر
قولولي امانة اديش الولد بضل يتوجع ومشان النوم والرضاعة بضل متل ماهو ولا بيصير مابيقدر ينام ومابيرضع منيح
واذا في نصائح ساويها بعد لطهور بكون ممنونة
ابني عمرو اربع اشهر
العضوة: 1355889 , 2 years ago
نصيحة مني طهريه وتكلي ع رب العالمين واحكي مع اهلك او حماتك فيديو بعلموكي أنا ابني صغير كان ولما جيت طهرو حكالي دكتور صغير وضل يعمري يأجل في لحتا صار عمرو سنة وشهرين وتعب شوفي العذاب يعمري لا ظهري ما دامو بيبي اريحلك ما بتحسي في وقتلك مابدو شي اول يوم رح يبكي رضعي ونام وتاني يوم حطي بمي وملح واذا في كشف روحي خلهم يكشفو عليه مافي. خلص امورو تمام وصلي حطي ب مي وملح .العضوة: 538939 , 2 years ago
سويت لابني، طهور وهو بعمر ٤ اشهر ماتعذبت معو ولله الحمد بيقولو البيبي البول تبعو يعالجو...خاف احكيلك اتركيه ليكبر ويعذبك بحركتو ومن جهه ثانية حلو طهور مع الاهل والعيلة فبتالي انتي، قرري ايهم افضل لك والأهم الطهور عند دكتور شاطرالعضوة: 538939 , 2 years ago
وبالنسبة للعلاج الدكتور يعطيكي دواء ومرهم خاص تعالجي الجرح...وتذكرت شي رح تلاحظي بالجرح مادة لونها اصفر لا تخافي منها هي طبيعي انا كنت اظنها خراج وخفت كتير ورجعت ابني، على الدكتور حكالي هذا طبيعي الجرح بيعالج حالو ويطلع هي المادةالعضوة: 1783698 , 2 years ago
نصيحه توكلي على الله وطهريه وهو صغير عشان مايتعب وتتعبي انتي طهرت ولدي وعمره فوق السنه وتعب وكل شوي يبكي لأنه كان يمشي وإلتهب وتعبت وتعب هو حتى تشافى وندمت ليتني طهرتو وهو صغيرالعضوة: 1681847 , 2 years ago
افضل وقت لطهور من وقت الولاده لعمر شهر تاخرتي عليه كل ماكبر الطفل كل مايتعب ويتالم اكثرالعضوة: 379529 , 2 years ago
احسن طهور تطهريلو وعمرو سبعت ايام انا ماشاء الله طهرت لأولادي وعمرهم اسبوع والحمدلله ماتعبو ولاتعبوني كتير لأنهم لسى حركتوهن خفيفه ولسى الاحساس تبعهن خفيف كمانالعضوة: 1717008 , 2 years ago
انشالله هو هيك رح ساوي شكرا لتعليقك رح اعمل متل ماقلتي♥️العضوة: 1717008 , 2 years ago
الله يريح قلبك انشالله يارب يكون هيين عليه .. المشكلة اني مطولة لروح ع اهلي لسا سنة شكرا لتعليقك ياقلبي❤️العضوة: 1717008 , 2 years ago
ياقلبي هو هيك انشالله مارح اتأخر عليه اكتر شكرا لتعليقك ❤️العضوة: 1717008 , 2 years ago
معك حق والله بس انا صار معي مشاكل صحية اول ماولدت ولبين ما استقرت اموري حكيت دكتور عطاني موعد لبعد بشهر لهيك والله رح اتوكل ع الله والله الشافي شكرا لتعليقك 🌸العضوة: 1717008 , 2 years ago
معك حق افضل شي اول شهر بس انا كان عندي مشاكل صحية اضطريت اتأخر انشالله مارح اتأخر اكتر شكرا لتعليقك🌸