حبيبتي الله يكمل حملك على خير
ما تخافي ترى لحد نص الثاني ما كنت احس بشي
تختلف من مرأه لاخرى ومش بالضروره الاعراض تكون قويه ومالوووو علاقه ابدا
هي بالاول تجيك الاعراض تبع الانغراش وبعدها خفيفه
في بنات تجيهم قويه وفي لا
انا كنت مثلك ولا كنت احس بشي
بس تدخلين شوي بالثاني والثالث تحسين
بدري بدري جدا توك بالخامس وللسابع بخير روحي واطمني
وبالنسبة للاعراض عادي جدا وطبيعي تبدا قوية تخف وترجع تقوا لحد مايتعود جسمك على هرمون الحمل ويستقر اما بالاسابيع الاولى الهرمون غير مستقر انا بدت قوية بسبب الانغراس اول ماحللت ودريت اني حامل سبحان الله خفت في نساء يبدون باعراض قوية وتزيد وتخف وهكذا
انا بدا عندي الوحام بالاسبوع التاسع ، الاسابيع اللي قبل ماكنت حاسه بحاجه ابدا بس من دخلت الاسبوع التاسع تعبت من الوحام كثير لا اقدر اكل ولا حاجه والحين بالاسبوع ١٢ وبدت تخف عندي الحمدلله
العضوة: 2253987 , 2 months ago
سمعتي النبض ولا لسهالعضوة: 2263226 , 2 months ago
@user-2253987 لسه مروحتش للدكتورهالعضوة: 2089503 , 2 months ago
حبيبتي الله يكمل حملك على خير ما تخافي ترى لحد نص الثاني ما كنت احس بشي تختلف من مرأه لاخرى ومش بالضروره الاعراض تكون قويه ومالوووو علاقه ابدا هي بالاول تجيك الاعراض تبع الانغراش وبعدها خفيفه في بنات تجيهم قويه وفي لا انا كنت مثلك ولا كنت احس بشي بس تدخلين شوي بالثاني والثالث تحسينالعضوة: 2253987 , 2 months ago
انا كمان معنديش اعراض وقلقانه ربنا يطمنا ويكملنا ع خير يارب ويرزق كل مشتاقالعضوة: 2240135 , 2 months ago
لا تقلقوا الاعراض ممكن تختفي مده طويله بدام مافي دم باذن الله اموركم طيبهالعضوة: 758703 , 2 months ago
بدري بدري جدا توك بالخامس وللسابع بخير روحي واطمني وبالنسبة للاعراض عادي جدا وطبيعي تبدا قوية تخف وترجع تقوا لحد مايتعود جسمك على هرمون الحمل ويستقر اما بالاسابيع الاولى الهرمون غير مستقر انا بدت قوية بسبب الانغراس اول ماحللت ودريت اني حامل سبحان الله خفت في نساء يبدون باعراض قوية وتزيد وتخف وهكذاالعضوة: 766644 , 2 months ago
انا بدا عندي الوحام بالاسبوع التاسع ، الاسابيع اللي قبل ماكنت حاسه بحاجه ابدا بس من دخلت الاسبوع التاسع تعبت من الوحام كثير لا اقدر اكل ولا حاجه والحين بالاسبوع ١٢ وبدت تخف عندي الحمدللهالعضوة: 2244674 , 2 months ago
توها متى بدات عشان تختفي 🤭😥 تبين بالاسبوع ٧ عالاغلبالعضوة: 2207667 , 2 months ago
غالباً تبدأ الأعراض ف الأسبوع السادس لا تقلقي ربي يتمم لك على خير ياربالعضوة: 2256887 , 2 months ago
بنات كيفكم عامله مجموعه علي الوتس الحوامل بأول الحمل تحب تنضم لينا تكتب رقمها نكمل المرحله سوا