2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اول حمل ليا انا بالاسبوع الخامس اعرف منين ان الحمل لسه موجود حاسه ان الاعراض شبه اختفت و مفيش امكانيه اعمل تحليل دم الايام دى

10 تعليقات

العضوة: 2253987 , 2 months ago

سمعتي النبض ولا لسه

العضوة: 2263226 , 2 months ago

@user-2253987 لسه مروحتش للدكتوره

العضوة: 2089503 , 2 months ago

حبيبتي الله يكمل حملك على خير ما تخافي ترى لحد نص الثاني ما كنت احس بشي تختلف من مرأه لاخرى ومش بالضروره الاعراض تكون قويه ومالوووو علاقه ابدا هي بالاول تجيك الاعراض تبع الانغراش وبعدها خفيفه في بنات تجيهم قويه وفي لا انا كنت مثلك ولا كنت احس بشي بس تدخلين شوي بالثاني والثالث تحسين

العضوة: 2253987 , 2 months ago

انا كمان معنديش اعراض وقلقانه ربنا يطمنا ويكملنا ع خير يارب ويرزق كل مشتاق

العضوة: 2240135 , 2 months ago

لا تقلقوا الاعراض ممكن تختفي مده طويله بدام مافي دم باذن الله اموركم طيبه

العضوة: 758703 , 2 months ago

بدري بدري جدا توك بالخامس وللسابع بخير روحي واطمني وبالنسبة للاعراض عادي جدا وطبيعي تبدا قوية تخف وترجع تقوا لحد مايتعود جسمك على هرمون الحمل ويستقر اما بالاسابيع الاولى الهرمون غير مستقر انا بدت قوية بسبب الانغراس اول ماحللت ودريت اني حامل سبحان الله خفت في نساء يبدون باعراض قوية وتزيد وتخف وهكذا

العضوة: 766644 , 2 months ago

انا بدا عندي الوحام بالاسبوع التاسع ، الاسابيع اللي قبل ماكنت حاسه بحاجه ابدا بس من دخلت الاسبوع التاسع تعبت من الوحام كثير لا اقدر اكل ولا حاجه والحين بالاسبوع ١٢ وبدت تخف عندي الحمدلله

العضوة: 2244674 , 2 months ago

توها متى بدات عشان تختفي 🤭😥 تبين بالاسبوع ٧ عالاغلب

العضوة: 2207667 , 2 months ago

غالباً تبدأ الأعراض ف الأسبوع السادس لا تقلقي ربي يتمم لك على خير يارب

العضوة: 2256887 , 2 months ago

بنات كيفكم عامله مجموعه علي الوتس الحوامل بأول الحمل تحب تنضم لينا تكتب رقمها نكمل المرحله سوا