الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
طمنوني
طمنوني
2320256
1 hour ago
ما قبل الحمل
4 تعليقات
سلام عليكم سويت سونار وقالت لي سماكه الرقبه مرتفعه 3.2 وانا بالاسبوع 11وثلاث ايام وقالت احتمال طفل داون تكفون طمنوني من قد صار معها وطلبت من تحليل غالي ماسويته
4 تعليقات
العضوة: 509483 ,
1 hour ago
وعليكم السلام .. ضروري التحليل حبيبتي
العضوة: 1914601 ,
1 hour ago
التحليل ضروري بهيك حالة .. في احتمال انو داون او كذا تشخيص و نشالله يطلع سليم لأنو في حالات يطلع سليم بس لازم تعمليه
العضوة: 2016486 ,
52 minutes ago
لله يطعمك طفل سليم معافه عملي تحليل وريحي حالك لان بتصوير احيانن يغلطو
العضوة: 2329896 ,
48 minutes ago
@user-2320256 التحليل افضل السونار يزود قياسات هاذ رئييييي
العضوة: 509483 , 1 hour ago
وعليكم السلام .. ضروري التحليل حبيبتيالعضوة: 1914601 , 1 hour ago
التحليل ضروري بهيك حالة .. في احتمال انو داون او كذا تشخيص و نشالله يطلع سليم لأنو في حالات يطلع سليم بس لازم تعمليهالعضوة: 2016486 , 52 minutes ago
لله يطعمك طفل سليم معافه عملي تحليل وريحي حالك لان بتصوير احيانن يغلطوالعضوة: 2329896 , 48 minutes ago
@user-2320256 التحليل افضل السونار يزود قياسات هاذ رئييييي