انا الآن دخلت الشهر السادس بس في الخمس الأشهر اللي فاتت ماكنت أقدر آكل نهائياً يادوب شيء يسد الرمق ولانو ماعرفت انو حامل الا نهاية الشهر الثاني وكنت مسوية ريجيم يعني من بداية الحمل مافي أكل زي الناس
مين مرت بكذا وطلعت صحة الجنين كويسه لانو سألت الدكتورة كيف صحة الجنين قالت لي لسى بدري نعرف لانو لسى صغير
العضوة: 1303105 , 1 year ago
الجنين هتلاقيه زي الفل بإذن الله انتي اللي صحتك هتتاثر الا اذا كان اكلك قليل بس كله مفيد في ناس بتاكل كتير بس اكل غير صحي صحتهم برضو بتتاثر فهمتيالعضوة: 1871325 , 1 year ago
اطلبي تصرف لك مكملات غذائيةالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا كده شويه وح ادخل السادس وأكلي ضعيف جدا اي مكمل غذائي م فتح شهيتي وحامي كان صعب وللان م اقدر اكل اشياء كثيرهالعضوة: 1843502 , 1 year ago
الله يسعد قلبكالعضوة: 1843502 , 1 year ago
نفس الشيء