1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات دخلت الخامس من أسبوع ولا زال الغثيان و الاستفراغ و كثؤة اللعاب و عسر الهضم معي😭😭😭 عجزت ابحث ابي سبب ما لقيت بالرغم أول حملة يطول معي التعب و الوحام كذا مدري وش اسوي طمنوني يا حوامل 😭😭💔💔 ما بقى شيء ما بحثت وسويت ما لقيت حل😔 ولا أبي أفقد الأمل حدي أكل خبز و جبن وشاي و أن زانت بيضتين و بطاطس مهروس

10 تعليقات

العضوة: 1770664 , 1 year ago

فيه ابره توخذ بالطوارى اذا مره ماتقدري تتحملي فيه حبوب تاكلينها ايضا تخفف الوحام وعموما الوحام فتره ويروح

العضوة: 1884148 , 1 year ago

عادي حبيبتي في مين تتأخر أعرض الوحام عندها الله يتحملك على خير

العضوة: 1829906 , 1 year ago

ما جابوا نتيجة لي كل شيء خذته😔💔

العضوة: 1829906 , 1 year ago

عادة الوحام يوقف فعلياً بنصف الرابع معي لكن هالمرة طول و أحس تعبت🥲💔

العضوة: 1388991 , 1 year ago

أنا كذا تطمني الحين في الخامس ومازلت صح خف كثير بس ٢٤ ساعه احس بلوعه وغثيان وعدم راحه الله يكتب اجرنا

العضوة: 1829906 , 1 year ago

الله يطمن قلبك و يريحيني ويريحك عاجل غير آجل يارب 🫂🤍

العضوة: 1882945 , 1 year ago

بخلص السادس قريب وولآن نفس حالتك

العضوة: 1829906 , 1 year ago

ربي يهون عليك

العضوة: 1809396 , 1 year ago

أنا بالشهر التاسع و ما خف علي التقيئ

العضوة: 1829906 , 1 year ago

أنا مو مشكلتي فقط الاستفراغ بل الغثيان ولا اكل شيء الا أشياء خفيفة جداً خبزة جبن او زعتر وهكذا🥲 وجسمي هلكان و كثرة اللعاب تعبتني مع البلغم