بنات دخلت الخامس من أسبوع
ولا زال الغثيان و الاستفراغ و كثؤة اللعاب و عسر الهضم معي😭😭😭
عجزت ابحث ابي سبب ما لقيت
بالرغم أول حملة يطول معي التعب و الوحام كذا
مدري وش اسوي
طمنوني يا حوامل 😭😭💔💔
ما بقى شيء ما بحثت وسويت ما لقيت حل😔
ولا أبي أفقد الأمل
حدي أكل خبز و جبن وشاي و أن زانت بيضتين و بطاطس مهروس
العضوة: 1770664 , 1 year ago
فيه ابره توخذ بالطوارى اذا مره ماتقدري تتحملي فيه حبوب تاكلينها ايضا تخفف الوحام وعموما الوحام فتره ويروحالعضوة: 1884148 , 1 year ago
عادي حبيبتي في مين تتأخر أعرض الوحام عندها الله يتحملك على خيرالعضوة: 1829906 , 1 year ago
ما جابوا نتيجة لي كل شيء خذته😔💔العضوة: 1829906 , 1 year ago
عادة الوحام يوقف فعلياً بنصف الرابع معي لكن هالمرة طول و أحس تعبت🥲💔العضوة: 1388991 , 1 year ago
أنا كذا تطمني الحين في الخامس ومازلت صح خف كثير بس ٢٤ ساعه احس بلوعه وغثيان وعدم راحه الله يكتب اجرناالعضوة: 1829906 , 1 year ago
الله يطمن قلبك و يريحيني ويريحك عاجل غير آجل يارب 🫂🤍العضوة: 1882945 , 1 year ago
بخلص السادس قريب وولآن نفس حالتكالعضوة: 1829906 , 1 year ago
ربي يهون عليكالعضوة: 1809396 , 1 year ago
أنا بالشهر التاسع و ما خف علي التقيئالعضوة: 1829906 , 1 year ago
أنا مو مشكلتي فقط الاستفراغ بل الغثيان ولا اكل شيء الا أشياء خفيفة جداً خبزة جبن او زعتر وهكذا🥲 وجسمي هلكان و كثرة اللعاب تعبتني مع البلغم