عيدكم مبارك وعساكم من عواده♥️♥️
رحت العيادة اليوم والدكتورة قالت هرمون الحمل997.00 فالاسبوع الرابع وانا اخر دورة 4/13 قالت متاخر والكيس ماظهر مين صار لها نفسي وكملت حمل طمنوني بليز
قالت ارجع بعد يومين اذا مازادت نسبة الحمل يعتبر بداية اجهاض 😭😭
انا حصلي تبويض متأخر ولما رحت افحص الدكتورة قالت لسه مافي حتى كيس وبعدين رجعت بعد اسبوعين وظهر الكيس والجنين وتم الحمل ولله الحمد وقد ولدت
إن شاء الله ربنا يتمم حملك على خير
انا يمكن مثلك اخر دورة 8ابريل ورحت قبل اسبوعين قالتلي نفس شي ما بين شي واسا الاحد ارجع موعد لطدكتورة وتطمني والله خايفة وعندي افرازات بنية مع دم مختلطة دعولي يثبت حملي والله يتمملك على خير ان شاء الله
آاامين ربي يثبت حملك ويقر عينك بشوفه طفلك بس انا اتوقع اني اجهضت لانه اول يوم عيد عالعشاء نزلت مني دم كانه الدورة مع كتل بس استمر ليوم واحد فقط ومن امس توقف لكن اذا مسحت احصل افرازات بنية ماعرف هل نزل ولا ?!
بليز يلي مرت بنفس الحالة ترد❣️
العضوة: 2246972 , 3 weeks ago
@user-939239 ممكن يكون تبويض متأخر يعني الحسبة مو على الدورة الله يطمن قلبك انا كان عندي تبويض متأخر فحساب الدورة غلطالعضوة: 1922129 , 3 weeks ago
انا حصلي تبويض متأخر ولما رحت افحص الدكتورة قالت لسه مافي حتى كيس وبعدين رجعت بعد اسبوعين وظهر الكيس والجنين وتم الحمل ولله الحمد وقد ولدت إن شاء الله ربنا يتمم حملك على خيرالعضوة: 939239 , 3 weeks ago
بس بقع الدم مازالت مستمرة ورفضت تعطيني حبوب تثبيتالعضوة: 939239 , 3 weeks ago
آااامين يارب مبرووك حبيبتي وعقبالي يتم حمالي على خير 🤲العضوة: 2306893 , 3 weeks ago
انا يمكن مثلك اخر دورة 8ابريل ورحت قبل اسبوعين قالتلي نفس شي ما بين شي واسا الاحد ارجع موعد لطدكتورة وتطمني والله خايفة وعندي افرازات بنية مع دم مختلطة دعولي يثبت حملي والله يتمملك على خير ان شاء اللهالعضوة: 939239 , 3 weeks ago
آاامين ربي يثبت حملك ويقر عينك بشوفه طفلك بس انا اتوقع اني اجهضت لانه اول يوم عيد عالعشاء نزلت مني دم كانه الدورة مع كتل بس استمر ليوم واحد فقط ومن امس توقف لكن اذا مسحت احصل افرازات بنية ماعرف هل نزل ولا ?! بليز يلي مرت بنفس الحالة ترد❣️