1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا من شوي كنت متمدده وقمت فجاة حسيت بنغزا قوية انو كيف بدي أوصفها انو الطفل تحرك بقوة هي مرتين صارت بالله طمنوني عادي ولا لا

13 تعليقات

العضوة: 1789594 , 1 year ago

عادي أختي لا تخافي من شي حتى أنا بيصير معي هيك لا تقلقي حبيبتي

العضوة: 1375858 , 1 year ago

@user-1789594 الله يطمن بالك يارب يعني مفي شي بخوف

العضوة: 1449482 , 1 year ago

والله وانا كمان صارت معي اكتر من مرة هع انو لسه بشهر رابع بااي شهر انتي؟؟

العضوة: 1375858 , 1 year ago

@user-1449482 الخامس

العضوة: 1852193 , 1 year ago

متقلقيش دائما احس كده حتي أتخيل أن البيبي لقدر الله انفصل مني 😂

العضوة: 1812621 , 1 year ago

لا تخافي عادي بس مرة ثانيه انتبهي شوي شوي من تنامي أو تجلسين

العضوة: 1449482 , 1 year ago

الله يتمم علخير ويقومك بسلامة شو معك بتعرفي جنس جنين؟؟

العضوة: 1375858 , 1 year ago

@user-1449482 آخر مرا قالت ولد

العضوة: 1375858 , 1 year ago

@user-1812621 شكلي هيك راح اعمل والله طاح قلبي

العضوة: 1375858 , 1 year ago

@user-1852193 نفس إحساسي 😂😂😂😭😭

العضوة: 1812621 , 1 year ago

لا هذا الشد اني هم مرات يصير وياي