بنات انا حامل ب الاسبوع الثامن
و نزل امس معي بني خفيف بالمنديل
و اليوم نزل مره ثانيه
ميين صار معها كذا ؟؟
لان سبق و اجهضت و خااايفه
و عندي مراجعه يوم الثلاثاء الجاي
هل اخذ مثبت من عندي
او انتظر موعدي ؟؟!!
ياقلبي ان شاء لله خير انا مثلك صار معي مسحه خفيفه دم بني سالت الدكتور قالت هذا بقايا دوره او انغراس بويضه لا تخافي لا سمح الله لو تنزيل ينزل مع دم احمر مع وجع ماتتحمليه انا انقطع عنني واموري تمام بس روحي تطمني ع نفسك وع البيبي وتقومي بسلامه
@user-2238244
باذن الله انو خيير
لازم تروحي و تطمني افضل من التفكير
لانو يختلف من شخص لشخص
انا قالت بسبب الاجهاد و اعطتني مثبت
ف انتي شوفي سونار وش تعطيك و قدامك العافيه حبيبتي.
العضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-378793 حبيبتي نصيحه تروحي بكره ع الدكتوره وخليها تعطيكي مثبت هلأ تمددي ونامي ع ظهرك ولا تتحركي بالمره لصبح وان شاءالله ربي يتمم حملك ويثبته ببطنكالعضوة: 378793 , 2 months ago
@user-2071794 يااارب الله كريييم 🤲🏻💔العضوة: 2071794 , 2 months ago
Beeroo9 لا تخافي ان شاءالله خير بس تروحي أرجعي طمنينيالعضوة: 378793 , 2 months ago
@user-2071794 باذن الله دعوااتك تكفين 🥺العضوة: 2071794 , 2 months ago
Beeroo9 والله قاعده ادعيلك يارب ما يكون الا الخير بكريه انتي؟العضوة: 378793 , 2 months ago
@user-2071794 ربي يسعد قلبك لا والله عندي ٣ اطفال بس لاني جربت الاجهاض قبل ٦ شهور ف خايفه انو ينعاد 💔العضوة: 2071794 , 2 months ago
@Beeroo9 الله يحفظك اياهم يارب لا تتوتري وتخافي وبكره بتروحي وتطمني ان شاءاللهالعضوة: 378793 , 2 months ago
@user-2071794 آمييين و يحفظ لك الغوالي يااربالعضوة: 1659427 , 2 months ago
ياقلبي ان شاء لله خير انا مثلك صار معي مسحه خفيفه دم بني سالت الدكتور قالت هذا بقايا دوره او انغراس بويضه لا تخافي لا سمح الله لو تنزيل ينزل مع دم احمر مع وجع ماتتحمليه انا انقطع عنني واموري تمام بس روحي تطمني ع نفسك وع البيبي وتقومي بسلامهالعضوة: 378793 , 2 months ago
@user-1659427 الله يطمن قلبك ياارب باذن الله بروح بكرى و اتطمنالعضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-378793 كيفك يروحي شو اخبارك كيف وضعك رحتي ع الدكتوره وطمنتي؟العضوة: 2238244 , 2 months ago
@user-378793 نفسسسسي فالأسبوع الثامن ونزل مخاط بني خفييفف فاتح مو غامق امس واليوم🥲🥲🥲طمنيني بليز إذا رحتيالعضوة: 378793 , 2 months ago
@user-2071794 ابشرك توني جايه من المستشفى و قالت انو بسبب الجهد و اعطتني مثبت و الحمدلله.العضوة: 378793 , 2 months ago
@user-2238244 باذن الله انو خيير لازم تروحي و تطمني افضل من التفكير لانو يختلف من شخص لشخص انا قالت بسبب الاجهاد و اعطتني مثبت ف انتي شوفي سونار وش تعطيك و قدامك العافيه حبيبتي.العضوة: 1261543 , 2 months ago
روحي طواري اي مستشفى افضل من الانتظار