1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هذا حملي الثالث والي قبل كلهم قيصري وبقى لي يومين على الخامس الله يتمم حملي بخير وامس جتني بتقلصات قويييه رحت لطوارئ قالو نزول مشيمه لكن الحمدلله ماسكر عنق الرحم صرفو لي مثبت لمدة شهر .. السوال الحين وش وضعية النوم او الاستلقاء عشان ترتفع ؟ ارفع رجليني طول اليوم او اسطحهم ؟ + فيه اكل معين يساعد على رفعها وتقوية الرحم؟

4 تعليقات

العضوة: 272778 , 1 year ago

مين صار لها مثلي ؟ ومتو ارتفعت واثرت على العمليه او لا