1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا بنات الله يوفقكم حدا يرد عليا انا حامل اليوم اول يوم بالخامس واجاني طلق من الصبح ولهلق كل شوي يزيد ما راح رغم انو شربت أدوية وما نفع شو اعمل الله يوفقكم حدا ينصحني قبل هالمرا كمان ولدت بشهر السادس ومات الطفل وهاد البطن الثاني وما حابة اخسرو

9 تعليقات

العضوة: 1877450 , 1 year ago

روحي عند طبيب احسن وربي يحفظلك جنينك من كل سوء ويتمم حملك على خير

العضوة: 1848356 , 1 year ago

بوشك على المشفى فورآ لتاخدي ابرا تسكير رحم ويوقف لطلق

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-1838482 ييييييييياه لسعتك قاعدة بسرررررررعة ع مشفي مدام عندك ولادة مبكرة ليش ماعملتي ربط عنق الرحم؟ يبقا طمنيني عنك وشو بصير معااكي

العضوة: 1838482 , 1 year ago

طيب نشالله راح روح بعد شوي دعولي يا بنات خايفة كتير

العضوة: 1838482 , 1 year ago

يا اختي ما عرفانة راح يجيني طلق بالخامس فكرت مفص وبيروح بس الي من الصبح وكل.مالو يزيد

العضوة: 1312341 , 1 year ago

روحي ع لمشفى مباشره فووورا ولازم من لما ولدتي ولاده مبكره بحملك لاول تعرفي سبب لولاده عشان تتفادي لمشكله وماتنعاد ربي يحفظك ويحفظ جنينك ان شاء الله مافي الا كل خير يارب لكن لاتنتطري روحي فوورا

العضوة: 75091 , 1 year ago

الله يتمم حملك على خير لازم مستشفى يعطونك ابره او ادويه توقف الطلق ورااااااحه تامه حصوصا عندك حاله سابقه ان شاء الله تقر عينك بشوفته بصحه وعافيه

العضوة: 464484 , 1 year ago

طمنينا كيف وضعك