الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
طلب معلومة
طلب معلومة
2246647
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
انا بالاسبوع 28 وراس البيبي نازلة وفي اسفل الحوض هل ممكن تكون عندي ولادة مبكرة
3 تعليقات
العضوة: 2190919 ,
2 months ago
حبيبتي متخفيش هاي تعديلات ولاده طبيعيه اهم حاجه عشان تحفظي عل نفسك نامي عل ظهرك ورفع رجلك عل مخده ومتتحركيش كتير ولي تعملي مجهود عشان ميحصلش ولد مبكر
العضوة: 2097305 ,
2 months ago
لا نزول الراس لتحت يختلف عن دخول الراس للحوض عادي ، انا الراس نازل من اسبوع ٣٠ واللحين انا ٣٧ ولا عندي بوادر
العضوة: 2222279 ,
3 weeks ago
طمنيني شو صار معك اختى انا اليوم رحت عالدكتورة قالت البيبي نازل للحوض وانا لسى بالشهر السابع
العضوة: 2190919 , 2 months ago
حبيبتي متخفيش هاي تعديلات ولاده طبيعيه اهم حاجه عشان تحفظي عل نفسك نامي عل ظهرك ورفع رجلك عل مخده ومتتحركيش كتير ولي تعملي مجهود عشان ميحصلش ولد مبكرالعضوة: 2097305 , 2 months ago
لا نزول الراس لتحت يختلف عن دخول الراس للحوض عادي ، انا الراس نازل من اسبوع ٣٠ واللحين انا ٣٧ ولا عندي بوادرالعضوة: 2222279 , 3 weeks ago
طمنيني شو صار معك اختى انا اليوم رحت عالدكتورة قالت البيبي نازل للحوض وانا لسى بالشهر السابع