2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا بالاسبوع 28 وراس البيبي نازلة وفي اسفل الحوض هل ممكن تكون عندي ولادة مبكرة

3 تعليقات

العضوة: 2190919 , 2 months ago

حبيبتي متخفيش هاي تعديلات ولاده طبيعيه اهم حاجه عشان تحفظي عل نفسك نامي عل ظهرك ورفع رجلك عل مخده ومتتحركيش كتير ولي تعملي مجهود عشان ميحصلش ولد مبكر

العضوة: 2097305 , 2 months ago

لا نزول الراس لتحت يختلف عن دخول الراس للحوض عادي ، انا الراس نازل من اسبوع ٣٠ واللحين انا ٣٧ ولا عندي بوادر

العضوة: 2222279 , 3 weeks ago

طمنيني شو صار معك اختى انا اليوم رحت عالدكتورة قالت البيبي نازل للحوض وانا لسى بالشهر السابع