2 hours ago
  • ما قبل الحمل
الله يسعدكم بنات ابيكم تعلموني ع الطريقه الصحيحه للدفع بدون تمزقات ولاشق عجان وكمان النفس متى آخذه وأطلعه والطلق هو كم كل ثانية يجي ويوقف كم ؟ عشان اعرف اذا هو وقت ولادة او لا

8 تعليقات

العضوة: 2225617 , 2 hours ago

يا رب يفيدوك البنات بشي لأني مثلك محتاجه اتعلم 😭

العضوة: 2196272 , 2 hours ago

هل أنت من حوامل أكتوبر ربي يسهل ولادتنا

العضوة: 1734505 , 1 hour ago

شمي وردة وطفي شمعة

العضوة: 2329527 , 1 hour ago

وقت يفتح الرحم كامل معناه ولاده ماراح يتركونك وقتها بيكون معك الدكتور والقابله مع كل طلقه ادفعي بكل قوتك وركزي ع الدفع مو ع الصراخ وكل م دفيتي البيبي كل ماخف الالم اول م يوقف الالم خذي نفس وارتاحي والقابله راح تساعدك لا تخافين وتعلمك وش تسوي ومتى تدفعين بقوه وماتوقفين اهم شيء ركزي ع الدفع لا تصارخين اكتميها وادفعي

العضوة: 1734505 , 1 hour ago

بنات كثرو تمر اذا نزلت المويه وحسيتو بالطلق

العضوة: 1635240 , 26 minutes ago

لا تدفعين من قدام من المهبل ابدا الدفع يكون من الشرج حاولي تطلعين ريح هذي الولاده تخيلي انك تتبرزين وادفعي من الشرج اقل من ثانيه رح تولدي والعلامه هو يطلع لك ريح اذا طلع اعرفي انه البيبي ضغط عالمستقيم ورح يطلع فورا انا كنت ادفع من المهبل الله لا يوريك بهذلت نفسي مع انهم كان يقولون كانك تعملي براز بس مافهمتهم قلت بنفسي البيبي بالرحم ورح ادفع منه لحد ماشفطوا لي البيبي لان جد ماعرفت اطلعه

العضوة: 1591129 , 25 minutes ago

بس انا بعرف انو عالبطن ادفعي لا المهبل ولا الشرج ...